X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
تجديد حبس صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار في مقتل ربة منزل بالسلام "قوى الدقهلية" تناقش خطة العمل بين مديري المناطق وإدارة التدريب المهني أسعار المراوح| خصومات وتخفيضات على المراوح في الأسواق جهينة تكرم الفائزين في مسابقة إناكتس العالمية غرفة القاهرة: توفير قاعدة بيانات للصناعة يساهم في استقرار الأسعار لوريال بروفيسينال يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب المعهد ندوات وفحوصات مجانية لصحة المرأة بقصور ثقافة البحيرة (صور) اليوم.. بدء تلقي تظلمات الثانوية العامة في بني سويف حبس عاطل 4 أيام لحيازته 150 ألف قرص مخدر بمطروح فيلم «الممر» يحقق إيرادات 65 مليون جنيه برلماني: ميكنة الجهاز الإداري نظام عالمي والدولة لن تستغني عن أي موظف حبس اثنين من العناصر الإجرامية لتجارتهما بالمخدرات و28 سائقا خلال 24 ساعة خالد جلال: لا صحة لرحيل أي لاعب من الزمالك حاليًا النصر للأعمال المدنية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة نائب يطالب بمواجهة استغلال المدارس الخاصة لأولياء الأمور جامعة دمنهور تطلق أولى قوافل تطوير إحدى قرى البحيرة (صور) رئيس الزمالك: سيسيه ورفعت وإسلام جمال انضموا للاتحاد السكندري رئيس الزمالك: جلسة مع مسئولي بيراميدز لحسم صفقات مميزة ضبط 38 شخصا بحوزتهم أسلحة غير مرخصة بمحافظتي أسيوط وأسوان





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جلسة بين أبوريدة وجهاز المنتخب لحسم مصير عمرو وردة

الخميس 27/يونيو/2019 - 11:55 ص
عمرو وردة عمرو وردة سامية شكري
 
يجتمع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، لحسم مصير عمرو وردة من البقاء بمعسكر الفراعنة من عدمه.

ويناقش ثنائي الجبلاية مع جهاز المنتخب امكانية بقاء اللاعب في المعسكر دون تدريب أو مشاركة في المباريات، أو تواجد وردة مع مشاركته في التدريبات، وترك أمر إشراكه في المباريات من عدمه للمدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

وقدم عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني وفريق أتروميتوس اليوناني، اعتذاره للجهاز الفني للمنتخب الوطني ولجمهور الكرة المصرية عن أي سلوك غير جيد أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في كأس أفريقيا.

أول تعليق من أجيري عن استبعاد وردة

ونشر ورده "فيديو"، عبر صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "أنا بعتذر من اللي حصل مني، وبعتذر للاعبين والجهاز الفني، وأي حد زعلان مني وأي حد ضايقته الفترة اللي فاتت مايتضايقش مني.. أنا أسف وأوعدكوا الفترة اللي جاية كل حاجة هتبقى كويسة بأمر الله ومعملش حاجة تضايقكوا مني.. أنا آسف تاني".

وسحب اتحاد الكرة الخطاب المرسل للاتحاد الأفريقى باستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة المقام حاليًا بالقاهرة لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات