X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
رفع 294 طن قمامة واستمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات في الدقهلية الكشف على 1050 مواطنا في قافلة طبية لطب المنصورة بميت عاصم مركز السموم بالإسكندرية يحذر من خطورة أقراص التخسيس لرخص ثمنها.. "القومي للبحوث" يستخدم أقمشة الفسكوز في إنتاج ضمادات للجروح نائب يطالب بتوحيد الجهة المسؤولة عن موسم الحج لمنع تجاوزات الشركات عبد العال يهنئ السيسي بنجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية نائب: إنشاء بوابة إلكترونية لحجز الأراضي الصناعية ينعش مناخ الاستثمار "نقل النواب": زيادة شركات النقل الخاصة تحقق التنافسية وتحسن الخدمة عبدالمنعم الجمل: التنظيمات النقابية تواجه حملة شرسة باحث عن إخوان اليمن: "مسكوا العصا من المنتصف وخسروا الجميع" أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم باحث: الإخوان في طريقها للاختفاء من المشهد السياسي العربي للأبد جمهور السعودية يشيد بـ"مسرحية لها غلط" لـ"أشرف عبد الباقي" (صور) دعوى قضائية تطالب بإلغاء اتفاقيات التبادل التجارى مع تركيا باحث: تيارات الإسلام السياسي فشلت بامتياز في إحداث أي فارق بقضايا المعيشة تجديد حبس عصابة الاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية مصرع سيدتين أسفل عجلات قطار في "كوم يعقوب" بقنا 18 أغسطس.. الحكم على 3 أشخاص بـ"ألتراس أهلاوي" بتهمة استعراض القوة تأجيل نظر تظلم زهير جرانة وأسرته على منعهم من السفر لشهر أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:48 م
سالي نافع
 
اتشحت قرية زيان التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بالسواد انتظارا لوصول جثمان شهيد الوطن في العمل الإرهابي بسيناء المجند محمد بشير عبد التواب.

وخرجت الجنازة في مشهد عسكري وشعبي مهيب من المسجد الكبير بالقرية بمشاركة الآلاف من أبناء بلقاس ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

ومن جانبه كشف خال الشهيد الشحات العطار عن أن الشهيد كانت آخر إجازاته 5 رمضان وودع الجميع وكأنه كان يشعر أنه اللقاء الأخير وفقا لما قاله له والده.

وكشف خال الشهيد عن أن الشهيد زف اليوم عريسا للجنة وكان مقررا أن يكتب كتابه الجمعة المقبلة وكان من المقرر أن يتم الزواج في شهر أغسطس لكن القدر شاء أن يكون بين الشهداء فداء للوطن.

وقالت راضية عيد مطر والدة الشهيد أنها تلقت آخر اتصال من نجلها وكان يودعها قائلا لها " طالع مأمورية ولو مت متبكيش"، مشيرة إلى أنه هو أصغر أبنائها.

استشهد في يوم مولده.. كيف تمنى شهيد كمين العريش الشهادة فنالها؟

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت صباح اليوم، عن مهاجمة مجموعة من العناصر الإرهابية منطقة لمرتكزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش شمال سيناء، وتصدت لها القوات.

وأسفرت المواجهات عن استشهاد ضابط و6 مجندين ومقتل 4 إرهابيين، انفجر في أحدهم حزاما ناسفا كان يحمله، وعثر بحوزتهم على أحزمة ناسفة وأسلحة آلية وقنابل يدوية، وطاردت القوات العناصر الإرهابية، واتخذت الإجراءات القانونية، وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته
جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته
جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات