X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
إزالة 8 حالات تعدٍ ورفع 29 إشغالا بالبحيرة (صور) الموافقة على إقامة معهد أزهري ومحطة رفع صحي بالبحيرة عاصى الحلانى يسيطر على أوروبا بحفلاته الغنائية محافظ بني سويف يكرم ثاني الثانوية العامة ويهديها «تابلت» ومكافأة مالية منح 6 مواطنين مساعدات فورية ومعاش تكافل وكرامة بالدقهلية إصابة 4 أشخاص وتفحم محلين بسبب انفجار أسطوانة غاز بالإسكندرية باسم مرسي يقترب من الإنتاج الحربي لمدة موسم محمد دراجر: الحظ لم يحالفنا أمام السنغال والفار حرمنا من ركلة جزاء إزالة سور مدرسة البطران بالعمرانية لرصف شارع المريوطية (صور) «البيئة» تشارك في ورشة عمل بجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان (صور) قبل موقعة تونس.. رقم تاريخي لنيجيريا في الحصول على المركز الثالث ضبط مسجل خطر أصاب عاملا أثناء سرقته بالإكراه ببولاق أبو العلا مدرب تونس: كنت أتمنى لعب نهائي أمم أفريقيا.. وسنقاتل على البرونزية تعديل تخطيط منطقة "الخيالة" بالقاهرة لإنشاء كنيسة ومسجد أشرف زكى يهنئ أحمد السعدنى بعيد ميلاده: الابن الذي أصبح نجمًا نائب يكشف أسباب تأجيل قانون الإيجار القديم لدور الانعقاد الخامس اليوم.. مقابلات شخصية للوظائف القيادية بالتنمية المحلية فرانس فوتبول: محرز ملهم الجزائر في أمم أفريقيا غضب أولياء أمور طلاب الثانوية بالدقهلية من إجراءات التظلم (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:48 م
محرر فيتو
 
استقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم الوفد الأوروبي التابع لمنظمة ايكاردا سيزور لزيارة تطور مشروع تطوير الري الحقلي على ترعتي بحر بيهمو مركز سنورس وأولاد محمد على مركز اطسا بحضور المهندس حسن جودة وكيل مديرية الزراعة، مسئولي مركز البحوث الزراعية.

وتضمن اللقاء بحث سبل التعاون المشترك والتعرف على أنشطة المشروع ومناقشة إمكانية تنفيذ مشروعات مستقبلية في الفيوم من خلال منظمة ايكاردا، وتهدف هذه المشروعات إلى زيادة إنتاج المحاصيل والميكنة الزراعية وتوفير استهلاك المياه وترشيدها حيث أن محافظة الفيوم من المحافظات المعنية بهذا الشأن لكونها زراعية.

وقدم محافظ الفيوم الشكر لممثلي الاتحاد الأوروبي مطالبا زيادة التعاون في مجالي الري والزراعة لما تتميز به محافظة الفيوم في مجال الزراعة، وأن استخدام المؤشرات الجغرافية يعتبر أداة ابتكارية لتطوير المنتجات وتعزيزها ولابد من تبادل الخبرات.

وأكد أن هذه المشروعات الناجحة تصب في مصلحة المزارعين، وتسهم في زيادة إنتاجية المحاصيل مما يؤدى إلى تحسين مستوى المعيشة للعاملين في مجال الزراعة.

وشدد المحافظ على أهمية تعميم الممارسات الزراعية الجيدة على مستوى المحافظة، وتطبيق معايير الاستخدام الأمثل لمياه الرى مما ينعكس بصورة إيجابية على معدلات الجودة والإنتاج.
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات