X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
فايلر يعاين أرضية ملعب إستاد برج العرب قبل مواجهة سموحة الوزراء: دربنا ٨٨ ألف معلم على توظيف التكنولوجيا في التعليم بيراميدز يحدد موعد سفر الفريق إلى الجزائر.. اعرف التفاصيل الحكومة تكشف حصاد برنامج تدعيم الرياضة البدنية للشباب تعرف على بدلاء الأهلي أمام سموحة الوزراء: فحص 52 مليون مواطن بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" الجمعية المصرية المغربية تؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي عماد النحاس يحاضر لاعبي المقاولون استعدادا لسموحة وكيل الأزهر: ماليزيا تمثل نموذجا للتعايش السلمي والتسامح (صور) اسعار مواد البناء اليوم الإثنين 23 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كيف تعاملت الحكومة مع ملف أصول الدولة غير المستغلة وديون الوزارات؟ "صحة الفيوم" تعيد تطوير نظام التعامل مع النفايات الطبية محمد إيهاب: لن أتنازل عن تحقيق حلمي بحصد ميدالية أوليمبية بالأرقام.. سجل حافل لحسام حسن أمام المدربين الأجانب بالأهلي الوزراء: تحديث معايير تصنيف الفنادق لأول مرة منذ عام ٢٠٠٦ وصول حافلتي الأهلي وسموحة لإستاد برج العرب "التعليم العالي" تقرر بدء الدراسة بالمعهد العالي للعلوم الصحية بالمنيا فتح باب الحجز لوحدات مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة يحيى زلط: مدرسة الصناعات الجلدية الجديدة توفر 1800 عامل سنويا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:48 م
محرر فيتو
 
استقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم الوفد الأوروبي التابع لمنظمة ايكاردا سيزور لزيارة تطور مشروع تطوير الري الحقلي على ترعتي بحر بيهمو مركز سنورس وأولاد محمد على مركز اطسا بحضور المهندس حسن جودة وكيل مديرية الزراعة، مسئولي مركز البحوث الزراعية.

وتضمن اللقاء بحث سبل التعاون المشترك والتعرف على أنشطة المشروع ومناقشة إمكانية تنفيذ مشروعات مستقبلية في الفيوم من خلال منظمة ايكاردا، وتهدف هذه المشروعات إلى زيادة إنتاج المحاصيل والميكنة الزراعية وتوفير استهلاك المياه وترشيدها حيث أن محافظة الفيوم من المحافظات المعنية بهذا الشأن لكونها زراعية.

وقدم محافظ الفيوم الشكر لممثلي الاتحاد الأوروبي مطالبا زيادة التعاون في مجالي الري والزراعة لما تتميز به محافظة الفيوم في مجال الزراعة، وأن استخدام المؤشرات الجغرافية يعتبر أداة ابتكارية لتطوير المنتجات وتعزيزها ولابد من تبادل الخبرات.

وأكد أن هذه المشروعات الناجحة تصب في مصلحة المزارعين، وتسهم في زيادة إنتاجية المحاصيل مما يؤدى إلى تحسين مستوى المعيشة للعاملين في مجال الزراعة.

وشدد المحافظ على أهمية تعميم الممارسات الزراعية الجيدة على مستوى المحافظة، وتطبيق معايير الاستخدام الأمثل لمياه الرى مما ينعكس بصورة إيجابية على معدلات الجودة والإنتاج.
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل
محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات