X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جامعة أسيوط تبحث سبل التعاون مع الاتحاد الأفريقي (فيديو وصور)

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:13 م
 
أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على تعزيز أواصر التعاون بين كافة الدول العربية والأفريقية والانفتاح الثقافي والعلمي وتبادل الخبرات ونقل النماذج والتجارب الناجحة، والعمل على تطبيقها، وكذلك إتاحة الفرصة للتقارب والتعارف على مختلف الثقافات وحضارات الدول الأخرى.

وأناب رئيس جامعة أسيوط، الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في استقبال إجلال محمد عبد الحليم، المسئول الثقافي والإعلامي للوفد الدائم للاتحاد الأفريقي لدى جامعة الدول العربية، وذلك بحضور الدكتور وجدي رفعت نخلة، عميد كلية التربية النوعية ومنسق الزيارة، والدكتور أحمد صلاح قراعة، عميد كلية التربية الرياضية، والفنانة التشكيلية إيمان مهران، الأستاذ المساعد بأكاديمية الفنون.

وأشار الدكتور شحاتة غريب، خلال اللقاء، إلى نجاح الجامعة في تنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات بحضور ومشاركة فعالة من العديد من الطلاب الوافدين الدراسين من مختلف الجنسيات الأفريقية والعربية بهدف نشر ثقافة السلام والتسامح والتعرف على العادات والتقاليد الخاصة بكل حضارة، ما يأتي في إطار إستراتجية الجامعة العامة الهادفة إلى تعزيز أواصر الانفتاح الفكري والحضاري مع شعوب العالم.

جامعة أسيوط تحافظ على ترتيبها بتصنيف QS البريطاني



ومن جانبها، أشادت إجلال محمد عبد الحليم بالمكانة العلمية المرموقة والمتميزة لجامعة أسيوط على المستوى الدولي والمصنفة كواحدة من أفضل جامعات العالم، والتي تحتل مكانة متقدمة عربيًا وإفريقيًا، مشيدةً بما تقدمه من دعم للطلاب الوافدين الدارسين من مختلف الجنسيات في مختلف كليات الجامعة، مؤكدة ضرورة تدعيم التعاون المشترك مع جامعة أسيوط في مختلف المجالات العلمية والعملية والأنشطة الطلابية، بما يساعد على تحقيق الاستفادة المنشودة على المستويين العلمي والثقافي.
جامعة أسيوط تبحث سبل التعاون مع الاتحاد الأفريقي (فيديو وصور)
جامعة أسيوط تبحث سبل التعاون مع الاتحاد الأفريقي (فيديو وصور)
جامعة أسيوط تبحث سبل التعاون مع الاتحاد الأفريقي (فيديو وصور)
جامعة أسيوط تبحث سبل التعاون مع الاتحاد الأفريقي (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات