X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئ جمال طلعت: نفذنا أكثر من 8.5 مليون وحدة سكنية في المدن الجديدة نداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي أخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرس إقبال كبير من شركات أجنبية وعربية على تخصيص الأراضي بالأمر المباشر "تجارية القاهرة": 10% انخفاضا في أسعار لعب الأطفال منتخب الشباب يدخل معسكرا مفتوحا استعدادا للتصفيات الأفريقية "الأعلى للجامعات" يقر نظاما جديدا لتعيين المعيدين والمدرسين المساعدين (صوت) ضبط 14 طن حلوى بمصنع مجهول المصدر بالشرقية اليوم.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي لرسوبه في ٦ مواد "إرادة جيل" يسلم شهادات تقدير لـ٥٠ شابا وفتاة بختام دورة الوعي السياسي مقتل شاب على يد عاطل في مشاجرة بينهما بكفر الزيات تعرف على لائحة ونظام دوري القسم الثاني موسم 2019 - 2020 محمد الشرنوبي بين "نصيبي وقسمتك" و"مهرجان الموسيقى العربية" "الدستورية" تحتفل بمرور ٥٠ عاما على إنشاء القضاء الدستوري لليوم الثاني الزمالك راحة من التدريبات اليوم أجهزة المدن الجديدة تكشف عن خطط مشروعاتها المرحلة المقبلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد اختفائها 10 أيام.. أمن الغربية يعيد فتاة "سندبسط" بالغربية لأسرتها

الأحد 23/يونيو/2019 - 03:16 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد عصر
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية من كشف غموض اختفاء فتاة بقرية سندبسط التابعة لمدينة زفتى منذ 10 أيام.

وكان مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة تلقى إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة زفتى يفيد بقيام أهالي فتاة تدعى سارة صلاح، 28 عامًا، بتحرير محضر حول تغيبها عن المنزل منذ 10 أيام.

وعلى الفور بدأت أجهزة البحث بتكثيف جهودها للكشف عن لغز اختفاء الفتاة لتنجح في النهاية في تحديد مكانها بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الآحمر وإعادتها لأسرتها وتبين أن وراء الاختفاء خلافات عائلية مع أسرتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت فتاة بمركز زفتي تغيبت عن منزلها في ظروف غامضة ولم يتم العثور عليها منذ 10 أيام فيما أبلغت والدتها الشرطة للبحث عنها وأدلت شقيقتها بأوصافها ولم تتهم أحدًا بالتسبب في غيابها نافية الشبهة الجنائية.

اختفاء فتاة من "سندبسط" بالغربية في ظروف غامضة

وتحرر بالواقعة المحضر اللازم بمركز شرطة زفتي وبدأ رجال المباحث جمع التحريات اللازمة وتوسيع دائرة البحث للعثور على الفتاة حتى العثور عليها اليوم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات