X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
كشف هوية جثة غارقة في ترعة بقنا محافظ الدقهلية يشهد افتتاح فرع بنك مصر في المنصورة محافظ قنا يستمع لشكاوى 400 مواطن في اللقاء المفتوح (صور) رجال أعمال يؤكدون أهمية التكامل بين القطاعين العام والخاص بجميع الصناعات "50 خطبة عصرية".. أحدث إصدارات "الأوقاف" الأهلي يكشف عن ألبومه الرسمي في مؤتمر صحفي الأربعاء تأجيل محاكمة سعاد الخولي في الكسب غير المشروع لـ 30 أكتوبر البدري يحضر لقاء الزمالك والاتحاد في بتروسبورت وزير التجارة: القطاع الخاص يعزز مسيرة التنمية مراوغة محمد صلاح في مباراة تشيلسي (صور) الحركة الوطنية: انخفاض أسعار الفائدة خلال أيام بعد تراجع التضخم لـ 7.5 % تجديد حبس 35 متهما بتهمة حيازة الأسلحة وتجارة المخدرات في الجيزة الزمالك يصدر فرمانا لموظفي أمن النادي قبل مواجهة الاتحاد الغرامة المقررة على الراكب في حالة التخلف عن الطائرة (صوت) الساعه بألف جنيه.. حبس شبكة لممارسة الدعارة داخل ناد صحي في مدينة نصر الحركة القضائية تكشف عدم إعارة أمين عام البرلمان السابق للإمارات محافظ سوهاج يتواصل مع وزيري الآثار والثقافة لتطوير مكتبة الطهطاوي تأجيل محاكمة 12 متهما بالانضمام لداعش لـ 13 أكتوبر "الشرقية بلا أمية" تستهدف تعليم 47 ألف مواطن خلال 2020



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تعليق من "ساويرس" على حفل افتتاح امم افريقيا

السبت 22/يونيو/2019 - 08:22 ص
 
أشاد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بحفل افتتاح بطولة الامم الافريقية الذي أقيم أمس الجمعة بإستاد القاهرة، موجها الشكر لمنظمي الحفل ورجال الشرطة لخروج هذا الحدث بهذا المنظر الرائع.

وقال "ساويرس" على حسابه الرسمي بـ"تويتر": "ممكن مرةً نقول كلمة كويسة في حق بلدنا...؟ افتتاح رائع للبطولة وبرافو لكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث المبهج ولجهاز الأمن المصرى كل الشكر وللشباب الحلو اللى اتطوع ويا رب نكسب إن شالله علشان الفرحة تبقى فرحتين".

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة الامم الافريقية، قدمت أمس حفل افتتاح مبهرا، لبطولة الأمم الأفريقية 2019، بدءًا من الألعاب النارية، والتابلوهات الفنية الرائعة التي زينت ملعب إستاد القاهرة، والتي قدمت حضارة مصر القديمة، وأغنية "متجمعين"، انتهاءً بالإخراج الجيد لنقل الحدث والأجواء المبهجة.

وانطلقت فعاليات حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية بإستاد القاهرة الدولي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادات السياسية والدولية ونجوم القارة السمراء.

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بشعب مصر العظيم وشعوب أفريقيا، مشيرا إلى ترحيب مصر بضيوفها في وطنهم الثاني مصر متمنيا التوفيق.

وفاز منتخب مصر على زيمبابوى بهدف دون مقابل سجله محمود تريزيجيه، في المباراة الافتتاحية لبطولة امم افريقيا، في نسختها رقم 32 لينتزع أول ثلاث نقاط له في البطولة.

ويشارك المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى لأمم أفريقيا التي تضم إلى جانبه كلا من الكونغو وأوغندا وزيمبابوى.

وتستضيف مصر بطولة امم افريقيا بداية من اليوم الجمعة حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الأفريقية.
أول تعليق من "ساويرس" على حفل افتتاح امم افريقيا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات