X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل رد رئيس قناة "صحتي" على قرار إغلاقها

الخميس 20/يونيو/2019 - 03:53 م
الدكتور السيد العباسي الدكتور السيد العباسي السيد غنيم
 
أرسل الدكتور السيد العباسي، رئيس قناة "صحتي"، خطابًا إلى اللواء وائل رفعت السباعي، مساعد الوزير للشئون المالية والإدارية بوزارة الصحة، تضمن رد القناة على قرار إغلاقها.

وتضمن الرد التأكيد على دور القناة الهام والحيوي وتحقيقها نسبًا متقدمة للغاية في المشاهدة ودورها التوعوي لخدمة المصريين، وتثقيفهم صحيًّا، حسب الخطاب المرسل، والذي حصلت "فيتو" على نسخة منه.


غلق قناة صحتي والعاملون يتظلمون للمسئولين

وأكد رد رئيس "صحتي" أنه، ومنعا لضياع وإهدار أكثر من ٣٠ ألف ساعة برامجية وأفلام وثائقية نادرة في القطاع الطبي، يجب أن يتم إجراء مزاد علني لوكالات الإعلان لتطوير القناة؛ لتفادي إهدار المحطة.

وناشد العباسي مسئولي الوزارة منح العاملين مهلة ثلاثة شهور لإيجاد مصادر تمويل للمحطة وتخفيف الأعباء المالية عن الوزارة مع تنازل كافة العاملين عن مستحقاتهم خلال هذه المرة، والتي تعد الأولى والأخيرة لهم.
تفاصيل رد رئيس قناة "صحتي" على قرار إغلاقها

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات