X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
وزير المالية: تطبيق الإفراج بنظام "المسار الأخضر" بالموانئ والمنافذ الجمركية جيرالدو يعود إلى القاهرة اليوم استعدادا للمشاركة في مران الأهلي اتحاد الصناعات ينظم ورشة عمل حول قانون المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية باحث: ابن تيمية ارتبط في الذاكرة الإسلامية بازدهار جماعات العنف والتطرف ‏ أسعار الأسماك اليوم 2019/11/20.. وكيلو البلطي بـ 26 جنيها بورصة الدواجن.. أسعار الدواجن اليوم 2019/11/20 قيادات الداخلية وممثلو البرلمان في زيارة لتفقد أوضاع سجناء برج العرب اليوم.. سيراميكا يواجه الزرقا في مجموعة القاهرة بالقسم الثاني داعية كردي: الإسلاميون يستخدمون الدين في عبادة الحكم وكرسي الرئاسة ‏ الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة أسعار الألبان اليوم 2019/11/20.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/11/20.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها نشاط السيسي في برلين (فيديو) قمة "مصرية – ألمانية" اليوم في برلين 50 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحرى والقبلى عبد الرازق زنط: ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة "مطلب عادل" اليوم.. انطلاق فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة شباب الأهلي ضيفا على المقاولون في دوري الجمهورية بالجبل الأخضر رضا عبدالعال يقود بلدية المحلة في الظهور الأول أمام بيلا بالقسم الثاني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيلم "Murder Mystery" يحقق رقما قياسيا جديدا على شبكة نتفلكس

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 11:55 م
فيلم Murder Mystery نور أبو شادي
 
حقق ‏فيلم الأكشن الكوميدي "‎"Murder Mystery رقمًا قياسيًا على شبكة نتفلكس، حيث بلغ عدد مشاهدات الفيلم ما يقرب الـ30 مليون مشاهدة خلال الثلاثة أيام الأولى من عرضه.

ومن المتوقع أن يكسر فيلم" Murder Mystery" الرقم القياسي لفيلم الرعب والغموض الشهير "Bird Box" والذي حقق أكثر من 45 مليون مشاهدة في أول أسبوع من طرحه على منصة نتفلكس.

تدور قصة الفيلم عندما يتحول شرطي من نيويورك هو وزوجته إلى مشتبهين رئيسيين في جريمة قتل بليونير مسن خلال رحلة في أوروبا.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم جينفر انيستون وآدم ساندلر ولوك ايفانز وجاكي ساندلر وجون كاني وتيرينس ستامب وجيما ارتيرتون واولافور داري ولافسون وداني بون ونيكول راندال جونسون وإيريك جريفين ودافيد ويليامز والين كوفيرت وغيرهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات