X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا 10 معلومات عن أهم مصانع السيدات في قنا (صور) وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة أهالي قنا يشتكون من نقص مصل الثعبان بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تشيلسي يهزم نوريتش 3-2.. ولامبارد يحقق أول فوز (فيديو) شيخ الأزهر: زيادة وعي الشباب أولى خطوات النجاح وتقدم البلاد (صور) إحالة عامل هتك عرض ربة منزل بالإسكندرية للجنايات إنشاء مطب صناعي بكوبري المشروعات بالشرقية للحد من الحوادث (صور) إطلاق اسم شهيد الشرقية "محمد عطوة" على مدرسة في منيا القمح الحكم في ٨ طعون على إلغاء فرض رسوم على خام البليت.. 8 سبتمبر التفتيش الصيدلي يضبط أدوية فاسدة ومخدرات في الشرقية (صور) 10 مهام في خطة عمل مركز تحديث الصناعة لعام 2019 / 2020 "الأعلى للإعلام" يناقش شكوى "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد لجان «اليكو» بالبنوك تستعد لبحث أسعار الفائدة على أوعيتها الادخارية.. غدا غلق 15 مزرعة دواجن مخالفة في الغربية ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب كوم أمبو يتقدم بطلب إحاطة بسبب إغلاق فصل رياض الأطفال للغات

الإثنين 17/يونيو/2019 - 04:14 م
النائب أحمد سعد درويش النائب أحمد سعد درويش نائب كوم أمبو محمد المنسى - محمد حسنى
 
وجه النائب أحمد سعد درويش نائب كوم أمبو طلب إحاطة عاجل للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عملًا بحكم المادة (134) من الدستور، والمادة (212) من اللائحة الداخلية للمجلس.

جاء ذلك بسبب قيام وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بغلق فصل رياض الأطفال بمدرسة اللغات الرسمية الملحقة بمدرسة الشهيد عواد الابتدائية بقرية سلوا بحرى وذلك بحجة عدم وجود فصول لاستيعاب المستوى الأول من رياض الأطفال دون مراعاة للبعد الاجتماعى وظروف أولياء الأمور، الأمر الذي يؤثر على أولياء الأمور وعدم تمكين أطفالهم بالمستوى الأول التعليمى نظرًا لبعد المسافة، حيث أن أقرب مدرسة تبعد ما يقرب 40 كيلو متر.

وقال النائب أحمد سعد درويش مدرسة اللغات الرسمية تخدم عدة قرى مجاورة وهى قرية جعفر الصادق والحجندية وسلوا بحرى وسلوا قبلى والشبيكة والكاجوج وبهذا القرار السلبى الذي تم إقراره سوف يجد الأطفال وأولياء أمورهم معاناة شديدة نظرًا لأن أقرب مدرسة لغات أخرى تبعد عن هذه القرى مسافة 40 كيلو متر مما يصعب على أطفال الروضة من الذهاب إلى هذه المدرسة.

وطالب " نائب كوم أمبو " الدكتور وزير التربية والتعليم مراعاة ظروف أولياء الأمور والعدول عن قرار الغلق وإعادة فتح فصل رياض الأطفال الخاص بمدرسة اللغات الرسمية الملحقة بمدرسة الشهيد عواد الابتدائية بقرية سلو

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات