X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية 1.4 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين الصحة تنظم يوما رياضيا في بورسعيد للترويج للتأمين الصحي.. السبت المقبل باحث: الإخوان شوّهوا الإسلام بمواقفهم السياسية المريضة مشوار عماد النحاس المدرب أمام الأهلي.. الخسارة 5 مباريات وفوز وحيد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

افتتاح قمة "أي دي سي" لمديري تكنولوجيا المعلومات في القاهرة.. غدا

الإثنين 17/يونيو/2019 - 09:30 م
IDC IDC رضا علي
 
تلقى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الكلمة الافتتاحية في قمة مديرون تكنولوجيا المعلومات في مصر لعام 2019 والتي تنظمها شركة أي دي سي (IDC) العالمية وبشراكة إستراتيجية مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".

وتستضيف القمة المقرر انعقادها غدا بأحد الفنادق بالزمالك أكثر من 300 من قادة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة لمناقشة استراتيجيات النجاح في عصر الابتكار والتكنولوجيات الحديثة.

وتشمل أجندة القمة مزيجًا متنوعًا من العروض التقديمية والمناقشات وورش العمل المصممة لمساعدة مديري تكنولوجيا المعلومات في المنطقة لتحقيق أقصى استفادة من المعلومات، وتسخير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الناشئة، وتحفيز ابتكار المؤسسات لزيادة كفاءتها وإنتاجياتها.

وقالت المهندسة هالة الجوهري، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" إن نسخة قمة هذا العام وهي الخامسة على التوالي في مصر ستشهد تطورا جديدا حيث تستضيف الهيئة بالتعاون مع شركة IDC مساحة مخصصة للشركات الناشئة Tech Startup Zone وذلك على هامش القمة بهدف إتاحة منصة لاستعراض الحلول الرقمية للشركات المصرية الناشئة في مجالات الذكاء الاصطناعي AI، وإنترنت الأشياء IoT، وأمن المعلومات Security.

وتتضمن أجندة القمة هذا العام تكريم أفضل مديرون لتكنولوجيا المعلومات للعام 2019 وكذلك أفضل مديرين لأمن المعلومات للعام 2019 من خلال فاعلية "جوائز IDC CIO Excellence 2019"، حيث تكرم الشركة العالمية قادة تكنولوجيا المعلومات الذين تميزوا في صياغة وتقديم مبادرات التحول الرقمي لمؤسساتهم مع التركيز على الفوائد الناجمة عن مثل هذه المبادرات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات