X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
بسبب الغياب.. إحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق في القليوبية مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة

الأحد 16/يونيو/2019 - 11:07 م
غرفة القاهرة التجارية غرفة القاهرة التجارية نادر سلامة
 
بعدما أعلنت اللجنة المختصة بانتخابات غرفة القاهرة التجارية عن فوز قائمة المهندس إبراهيم العربي في انتخابات الغرفة التجارية التي جرت بالأمس وحصولها على أعلى نسبة تصويت بين المرشحين.

نرصد أبرز الإنجازات التي حدثت في ظل مجلس إدارة الغرفة التجارية تحت رئاسة إبراهيم العربي والتي يتم استكمالها خلال الدورة الجديدة 2019/2013:

1- استقبلت الغرفة التجارية أكثر من 200 وفد تجاري من مختلف دول العالم مما نتج عنه توقيع بروتوكولات تعاون وصلت إلى 70 بروتوكول بين الجهات والهيئات والمنظمات المختلفة.

2- إطلاق برامج التوعية والتدريب على المهن من بينها التدريب من أجل التشغيل، ونجحت الغرفة مؤخرا في توفير 1050 فرصة عمل وظيفية للشباب.

3- إطلاق مشروع الرعاية الصحية للتجار والتعاقد مع أكثر من 54 مستشفى لتقديم برامج التغطية العلاجية للتجار، كما وقعت الغرفة على أكبر وثيقة لحماية ممتلكات التجار وحياة التجار.

قائمة إبراهيم العربي تكتسح انتخابات غرفة القاهرة التجارية

4- من خلال لجنة المرأة تم افتتاح معرض للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وإقامة العديد من الورش التعليمية للنساء لاكتساب بعض الحرف المناسبة، وتوقيع بروتوكولات لخدمة الأسر المنتجة.

5 - إنشاء نادي تجار المحروسة بالقاهرة الجديدة والانتهاء من المرحلة الأولى، وكذلك الانتهاء من إنشاء وتطوير قاعة المؤتمرات بالغرفة والتي تتسع إلى أكثر من 450 فردا بمقر الغرفة بباب اللوق.

6- سهيل التعامل بين الجهات الحكومية والتجار من خلال إطلاق مركز التميز لخدمة التجار في توفير الخدمات الحكومية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات