X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
عرض "تشونجا" لاعب منتخب زامبيا على الزمالك عضو بإسكان النواب: قانون الإيجار القديم لن يتضمن الشقق السكنية طلب إحاطة للحكومة بشأن وقف المنطقة الترفيهية بمدينة الإنتاج الإعلامي محاكمة الرئيس القانوني ومدير عام القضايا بـ"تنمية التجارة الداخلية" مجازاة أمين عام إقليم شرق الدلتا الثقافي وبراءة مدير الفرق المسرحية رضا البلتاجي يتهم الحكومة بالتخاذل في إقامة منطقة صناعية بكفر العلو بحلوان "الرقابة المالية" تصدر 4 قرارات لصناديق تأمين العاملين "كفر الشيخ" تعتمد المخطط التفصيلي المعتمد لمدخل مدينة فوه الغربي لاسارتي يتمسك بالظهير الأيسر للأهلي.. تعرف على التفاصيل "الاعتماد والرقابة" توافق على إدراج معامل العلميين ضمن التأمين الصحي هكذا احتفل منتخب "الفراعنة" بعيد ميلاد محمد صلاح جولة تفقدية لرئيس الوزراء في عين الصيرة.. اليوم قياسات بدنية للاعبي الأهلي في أول تجمع مدبولي يصل ملتقى بناة مصر الخامس جهاز "6 أكتوبر" يحظر سير التوك توك بالمدينة ويوافق على ترخيص 1000 سيارة فان السنغال تلتقي نيجيريا وديا استعدادا للأمم الأفريقية رئيس جهاز الشروق يلتقى حاجزى مشروع دار مصر لحل مشكلاتهم اسعار اللحوم اليوم الأحد 2019/6/16 اسعار الألبان اليوم الأحد.. والسائب يسجل 14 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محامية الشرقية: النقابة وقفت بجانبي وخروجي من المستشفى برغبتي

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 08:29 م
المحامية آية عبدالرحمن المحامية آية عبدالرحمن منى عبيد
 
نفت المحامية آية عبدالرحمن، المعتدى عليها في أبريل الماضي، ما تردد في الآونة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن خروجها من المستشفى، نظرا لعدم سداد نقابة المحامين للمستحقات المالية.

وأكدت محامية الشرقية أن نقابة المحامين قامت بتحمل جميع مصاريف العلاج، وأن الخروج كان بناء على رغبتها، بعد إخبار الأطباء لها باستقرار حالتها، وأن المتبقي من علاجها هو إجراء عملية تجميل بعد عدة أشهر، وطالبت بضرورة الإسراع في التحقيقات، وتقديم الجاني للمحاكمة العادلة.

في السياق نفسه، أكد محمد عصمت، عضو مجلس النقابة العامة، سداد جميع مستحقات مستشفى التيسير الخاص بمعرفة الإدارة المالية والعلاج بالنقابة العامة للمحامين، بتوجيهات خاصة من النقيب العام، سامح عاشور، مشيرا إلى أن خروجها من المستشفى جاء عقب استقرار حالتها، وبمعرفة الأطباء المعالجين.

وكانت نقابة المحامين بالشرقية ادعت بالحق المدني، في شهر مارس الماضي، للمحامية آية عبدالرحمن عبدالمنعم، المعتدى عليها من قبل ضابط شرطة، في أثناء مداهمة مأمورية من الرقابة الإدارية، والأموال العامة، مدعومة بقوات من قسم شرطة مركز أبو كبير، والأمن المركزي، للعمارة القاطنة بها، للقبض على أحد أقاربها.

وزار سامح عاشور، نقيب المحامين، المحامية بمستشفى التيسير بمدينة الزقازيق، للاطمئنان على حالتها، وتأكيد دعم النقابة القانوني لها، كما التقى الطبيب المعالج للتعرف على حالتها الصحية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات