X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
اليوم.. أزارو وأجاي ينتظمان في مران الأهلي تفاصيل مؤتمر "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل" أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها "مياه سوهاج" تنظم ورشة لتعليم السيدات المبادئ الأولية في السباكة تعرف على تفاصيل معسكر الزمالك.. اليوم اسعار اللحوم البلدية اليوم الثلاثاء 2019/6/25 الإسكان: بدء تنفيذ أعمال الطرق بالمرحلة العاجلة بمدينة ملوي الجديدة الإسكان: بدء تنفيذ مشروع محور ترعة الزمر بمحافظة الجيزة بطول 12 كيلومتر التخطيط: زيادة معدلات النمو في مصر بشكل مستدام بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة بريطانية بمجال تدوير المخلفات اسعار الألبان اليوم | والسائب يسجل 14 جنيها أول صور لحادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الغربي في قنا مصرع شخصين وإصابة 18 آخرين في انقلاب أتوبيس بـ"صحراوي قنا" التصريح بدفن جثمان سائق انتحر بسبب مصروف المنزل بالقليوبية إحباط محاولة تهريب أدوية بمليون و398 ألف جنيه بمطار سوهاج (صور) مقترحات النواب لوقف خسائر شركات قطاع الأعمال نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإسرائيليون ينقلبون على البولنديين بسبب مباراة كرة قدم

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:24 م
منتخب الاحتلال منتخب الاحتلال مروة محمد
 
حاول الجانب الإسرائيلي التقليل من آثار الهزيمة الساحقة لمنتخب الاحتلال أمام نظيره البولندي في تصفيات اليورو بنتيجة 0 : 4 لصالح الفريق البولندي.

ونقل موقع "سبورت1" العبري عن ألون هازان، مساعد مدرب المنتخب الإسرائيلي قوله: "بصرف النظر عن خيبة الأمل بشأن النتيجة، لا يوجد شعور بالفشل في الفريق الإسرائيلي".

في الوقت نفسه، سلط الإعلام الإسرائيلي الضوء على وصف الاتحاد البولندي النتيجة "بالمذبحة".

وكان الاتحاد البولندي كتب عبر صفحته على فيس بوك بعد تسجيل بولندا الهدف الرابع في شباك المنتخب الإسرائيلي صورة مع تعليق "هذه مذبحة" نحن نهزم إسرائيل 4-0، الأمر الذي أغضب إسرائيل بشدة.

وذكرت القناة العبرية السابعة أن المنشور أثار غضبًا إسرائيليًا لإعادة التذكير بالمذابح التي قام بها البولنديين أثناء الحرب العالمية الثانية ضد اليهود.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات