X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نشرة الحوادث..السجن١٠سنوات وغرامة ٥٨ مليون لمحافظ المنوفية السابق مدرب بيساو: المباريات المقبلة فرصتنا لتحقيق التأهل أمينة تحيي حفلًا في السعودية.. 4 يوليو أماني أبوزيد: المؤتمر الاقتصادي الأفريقي يوليو المقبل مباحث التموين تضبط 4 مسئولى مخابز استولوا على 1.5 مليون و28 طن دقيق(فيديو ) الدماطي: اتجاه الإسكان لتخصيص الأراضي بالأمر المباشر يضاعف إيرادات الدولة تطوير 5 ميادين بالمنصورة.. وتصميمات جديدة لبوابات المحافظة المنتخب الوطنى بالأحمر والأبيض والأسود أمام الكونغو طاقة البرلمان تؤجل مناقشة عقوبات "الموارد الإحيائية" لمزيد من الدراسة ماعت: المدافعون عن حقوق الإنسان في تركيا يتعرضون لانتهاكات واسعة أماني أبو زيد: منطقة التجارة الحرة الأفريقية تدخل حيز التنفيذ خلال أيام غانا تتقدم 2/ 1 على بنين في الشوط الأول آمال موسى: الإسلاميون يتحملون نصيب الأسد في تخريب التجارب الديمقراطية بالمنطقة "فيتو" تشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات جوردان أيو يتقدم بالهدف الثاني لغانا أمام بنين مروان الدكاني يطرح "قاعد جنبي" (فيديو) قوى عاملة الدقهلية: 198 محضرا للمنشآت المخالفة في حملات التفتيش الميداني سامية الطرابلسي تنشر صور لها بفستان قصير: "من زمن الفن الجميل" أشرف صبحي ورئيس غانا يتابعان مباراة غانا وبنين من مقصورة إستاد الإسماعيلية (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طبيب المنتخب الوطني يكشف البرامج الغذائية لإعداد اللاعبين

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 03:13 م
الدكتور محمد أبو الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني سامية شكرى - يوسف شعبان
 
أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، أن سياسة الاستعانة بأحدث أساليب وأجهزة العلاج تنعكس بصورة إيجابية على وضعية منتخب مصر، حتى وصل الأمر إلى توقع الإصابات قبل وقوعها، وذلك بفضل هذه الأجهزة والبرامج الغذائية التي يتم تطبيقها في معسكر الفريق.

أضاف طبيب المنتخب إن إيمان الجهاز الفني وإدارة الفريق ودعم اتحاد كرة القدم كان السبب الرئيسي في هذا التطور الحادث في مسيرة المنتخب.

وأوضح د. أبو العلا أن عمل الجهاز الطبي يرتكز حول الوصول باللاعبين إلى أعلى درجة من الجاهزية، بالتعاون والتنسيق مع مدرب الأحمال، حتى يتمكن الجهاز الفني من تطبيق أفكاره الخططية بكامل حريته.

وكشف أنه قام، برفقة بول، مدرب الأحمال، بزيارة إلى إنجلترا قبل شهرين خصيصًا لهذا الغرض، حيث تم الاطلاع على أحدث التقنيات في هذا الشأن.

وقال طبيب المنتخب: إن البطولة الأفريقية المقبلة هي الثالثة في جدول البطولات الكبيرة التي يخوضها مع المنتخب منذ الجابون 2017، مرورًا بكأس العالم 2018، الذي شهد تطورًا كبيرًا للمنتخب في هذا المجال، حيث كان من أفضل 5 فرق من ناحية الأداء البدني بعيدًا عن النتائج، وذلك بعد معاناة الإصابات في الجابون التي لم تتكرر في كأس العالم، ولن نعاني منها مجددًا فيما هو مقبل من بطولات.

كما أشار إلى أن ثقافة اللاعبين المختارين سواء المحترفين في الخارج أو الداخل، وما يتمتعون به من حماس لتحقيق النتيجة المرجوة، كانت من أهم العوامل التي تساعد على تنفيذ كل هذه الأفكار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات