X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
بلاغ يتهم محمد محسوب بالاستقواء بالخارج ضد الدولة المنتخب يختتم استعداداته بمران مسائي قبل مواجهة الكونغو توريد 326 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد في المنيا "الرقابة المالية" تعدل لائحة صندوق تأمين العاملين بالمستشفيات التعليمية تفاصيل احتفال "الآثار" بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور) أسعار الليمون اليوم | أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 2019/6/25 أسماء ضحايا حادث أتوبيس الطريق الصحراوي الغربي في قنا أحمد حسني رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي اتحاد الشرطة توفير 222 فرصة عمل بالقطاع الخاص في الوادي الجديد "التضامن الاجتماعي" تقر الحد الأقصى لأجر الاشتراك المتغير بقرارات الوزراء "الإعلاميين": انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي.. و"فتوح" متحدثا رسميا قراران لـ"مصلحة الضرائب" المصرية اقتراح برلماني لربط المصانع بالتعليم الفنى لدمج الخريجين بسوق العمل أسعار الأسماك اليوم | تعرف على الأسعار في سوق العبور إطلاق مبادرة تدريب الكوادر المصرفية الأفريقية بالمعهد المصرفي المصري "العدل" تمنح المرشدين السياحيين الضبطية القضائية اليوم.. أزارو وأجاي ينتظمان في مران الأهلي تفاصيل مؤتمر "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل" أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"أربو بلاس" تحصل على حق التوزيع الرقمي لألبوم "أنا لسه هنا" لمي كساب

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:23 م
 مي كساب مي كساب رضا علي
 
كشفت "أربو بلاس"، الشركة التابعة لـ "إيه 15" (A15) وأكبر مزوّد للمحتوى الموسيقي على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تضم أكثر من400،000 إصدار من المحتوى الموسيقي المتنوع، عن حصولها على حق التوزيع الرقمي الحصري إقليميًا للألبوم الجديد للنجمة مي كساب، والذي حمل عنوان "أنا لسه هنا"، خلال حفل إطلاق الألبوم الجديد الذي عُقد مؤخرًا (الأحد 9 يونيو 2019) في "فندق فيرمونت نايل سيتي" في القاهرة.

وحضر الحفل نخبة من المشاهير وعلى رأسهم الفنانة أنوشكا وأوكا وأورتيجا والمطربة مي فاروق بالإضافة إلى نجوم الصناعة كالمخرج أحمد البدري والمنتج إيهاب السرجاني وفريق عمل الألبوم من الشعراء والملحنين والموزعين، وغنت الفنانة مي كساب إحدى أغنياتها الجديدة لايف والتي تحمل اسم "شايفاك كبير".

وتوفر MuzicUp، منصة التوزيع الأولى عبر الإنترنت من ArpuPlus، أغاني الألبوم عبر جميع بوابات الموسيقى الرقمية الشهيرة مثل Spotify وiTunes وYouTube وDeezer وAmazon وGoogle Play وGhenwety وAnghami. بحيث يمكن لمحبي الفنانة مي كساب الآن الوصول إلى الألبوم من خلال هذه القنوات الرقمية وكذلك الاستفادة من خدمة RBT (نغمة الرنين الخلفية).

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة "أربو بلاس": "يأتي حصولنا على حقوق التوزيع الرقمي الحصري إقليميًا لألبوم "أنا لسه هنا" نتاج شراكتنا المثمرة مع النجمة مي كساب، والتي تجمعنا بها رؤية مشتركة تتمثل في تطويع التكنولوجيا الحديثة وتوظيف الإمكانات الهائلة لمنصات الموسيقى الرقمية بالشكل الأمثل في تعزيز الشعبية والوصول إلى قاعدة أوسع من مستمعي ومحبي الموسيقى حول العالم. وتمثل الإستراتيجية الحديثة والقائمة على تسخير الابتكارات الرقمية في خدمة الفن حجر الأساس ودعامة رئيسة لنجاح أي فنان في العصر الحديث. ونفخر من جانبنا بإضافة ألبوم "أنا لسه هنا" إلى القائمة المتنامية لمنصة "ميوزيك آب" من الألبومات الموسيقية الناجحة والتي تحمل توقيع نخبة الفنانين من أمثال مي كساب، التي تعتبر إحدى أهم نجمات الجيل الحالي على الساحة الفنية لما تتمتع به من موهبة استثنائية وصوت مميز وحضور قوي وشعبية كبيرة."

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات