X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الغربية الإسلامية للتنمية" تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم انتحار نجم بوب عالمي شاب بسبب مواقع التواصل الاجتماعي محافظ الدقهلية يكرم السكرتير العام المساعد السابق (صور) أبو حامد: يجب توفر الرؤية الشاملة بشأن تقسيم المحافظات علماء الأزهر وقساوسة الكنائس يناقشون مشكلات الأسرة وطرق علاجها منتخب تونس ينهي تدريباته اليوم استعدادا لمالي بأمم أفريقيا مصرع طفل بعد سقوطه من "عربة كارو" بالغربية حقيقة انتهاء عروض مسرح مصر وإغلاق المشروع بالكامل "شباب المحامين" تنظم ندوة قانونية تثقيفية..الخميس نشرة الحوادث..السجن١٠سنوات وغرامة ٥٨ مليون لمحافظ المنوفية السابق بنين تتعادل بالهدف الثاني في مرمى غانا مدرب بيساو: المباريات المقبلة فرصتنا لتحقيق التأهل أمينة تحيي حفلًا في السعودية.. 4 يوليو أماني أبوزيد: المؤتمر الاقتصادي الأفريقي يوليو المقبل مباحث التموين تضبط 4 مسئولى مخابز استولوا على 1.5 مليون و28 طن دقيق(فيديو ) الدماطي: اتجاه الإسكان لتخصيص الأراضي بالأمر المباشر يضاعف إيرادات الدولة تطوير 5 ميادين بالمنصورة.. وتصميمات جديدة لبوابات المحافظة المنتخب الوطنى بالأحمر والأبيض والأسود أمام الكونغو طاقة البرلمان تؤجل مناقشة عقوبات "الموارد الإحيائية" لمزيد من الدراسة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استياء أجيري بسبب أنباء عن استبعاد محمد صلاح من أمم أفريقيا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 10:48 ص
محمد صلاح محمد صلاح سامية شكرى
 
غضب المكسيكي خافيير اجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، بسبب انتشار أنباء عن استبعاد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من معسكر الفراعنة المقام حاليا بأحد فنادق مدينة برج العرب، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق فعالياتها على أرض مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وجاءت الأنباء بعد تأخر انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب وعدم قدرة الجهاز المعاون للفراعنة على التواصل مع الفرعون المصري لتحديد موعد انضمامه، إلا أن أجيري نفى التطرق إلى استبعاد اللاعب من المعسكر.

وأكد أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة أن محمد صلاح حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بتأجيل انضمامه لمعسكر الفريق بضعة أيام لرغبته في الحصول على قسط من الراحة السلبية، وقضاء إجازة قصيرة مع أسرته بأحد المنتجعات السياحية بمحافظة البحر الأحمر.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في المران المسائي للمنتخب الوطني مساء اليوم، استعدادا للمباراة الودية أمام تنزانيا، المقرر إقامتها مساء غدا الخميس على إستاد برج العرب.

وتأكد غياب محمد صلاح، عن تشكيلة المنتخب الوطني، في المباراة الودية أمام منتخب تنزانيا، خاصة أنه لم يخض أي تدريبات مع الفراعنة استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا مكثفا للاعب لاستعادة لياقته الفنية والبدنية، استعدادا للمباراة الودية الثانية أمام غينيا والمحدد لها مساء الأحد المقبل بإستاد برج العرب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات