X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم برلماني يطالب بتخزين مياه المطر والسيول للاستفادة منها في الزراعة منتصر عمران: الجماعة الإسلامية تحدت الدولة المصرية بـ«قلة العلم وضعف الخبرة» ‏ مهرجان القاهرة السينمائي يساهم في حماية البيئة بإعادة تدوير 15 ألف كيس بلاستيك وزير الرياضة يلتقي مديري المديريات.. ويوجه بتطوير أداء مراكز الشباب قبول اعتذار هانى العقبي والجهاز المعاون بعدم الأستمرار مع نادي الرجاء كوت ديفوار بالقوة الضاربة لمواجهة غانا وكيل النواب: ربط صرف الأسمدة بالكارت الذكي إهدار للمال العام كاهن مارمرقس كليوباترا يفتتح فعاليات ثاني أيام سينمار المجمع المقدس أحمد مرتضى يوضح موقف الزمالك من اللعب على استاد القاهرة العربي: مبادرة الرئيس هدفها مساندة المواطنين وتنمية الاقتصاد تانكو يعلن تشكيل غانا لمواجهة كوت ديفوار انتحار ربة منزل لمرورها بأزمة نفسية في بني سويف نائب: تأجيل قانون الإيجار القديم أفضل من خروجه بطريقة غير مرضية الري تستعد لتوفير المياه اللازمة لزراعات الموسم الشتوي وتلبية احتياجات مياه الشرب بث مباشر لمباراة المغرب وبوروندي اليوم 19 -11-2019 في تصفيات أمم أفريقيا 2021 محافظ الدقهلية: إزالة الإشغالات والغلق الفوري للمحال المخالفة البدري وشوقي.. وجهان متناقضان وزير النقل يتابع الشروعات المشتركة مع "الإسكان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد العال: "ميصحش عضو مجلس النواب يوقع شيكات بدون رصيد"

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 03:02 م
الدكتور على عبد العال، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب محمد المنسي - محمد حسني
 
وجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، انتقادا حادا لبعض النواب ممن يوقعون شيكات بدون رصيد، مما يدفع المتضررين لتقديم طلبات أمام النائب العام لرفع الحصانة عن النواب، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجاء ذلك بعد أن رفض طلب رفع الحصانة عن النائب محمد هاني الحناوي، والنائب عبد الحكيم عبد الله شاهين، لتوقيعهما شيكات بدون رصيد.

وقال على عبد العال: "ميصحش عضو مجلس النواب يوقع شيكات بدون رصيد"، متابعا: "مش عايز اسمع موضوع الشيكات بدون رصيد تاني في المجلس، لازم تحافظوا على صورتكم أمام الناخبين".

ورفض مجلس النواب، طلبا لرفع الحصانة عن النائب عبد الحكيم عبد الله شاهين، بناء على طلب من النائب العام بسبب إصدار عضو المجلس شيكا بدون رصيد لإحدى الشركات.

كما نجح البرلمان في حل أزمة النائب محمد هاني الحناوي، وموافقة النائب العام على قبول مبلغ مليون وسبعمائة ألف جنيه، قيمة الشيك محل الخلاف في القضية رقم 8043 لسنة 2016 جنح الهرم بشأن بلاغ محمد صابر ضد النائب لقيام النائب بإعطاء بسوء نية شيك للمجنى عليه بمبلغ مقداره مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه مسحوب على بنك الكويت الوطني فرع المقطم لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب مع علمه بذلك.

وخلال الجلسة، وجه محمد هاني الحناوي، اعتذار للمستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية في مجلس النواب، قائلا: "أرجو من المستشار بهاء أبو شقة أن يسامحني في حال أي تقصير مني".

من جهته أعلن المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية، قبول اعتذار النائب، مؤكدا أن اللجنة تعمل دائما على ترسيخ الديمقراطية وإعمال القانون من أجل مصلحة المجلس والوطن.

ووثف عبد اعلا اللجنة التشريعية، بأنها "مطبخ مجلس النواب" نظرا لدورها في مناقشة العديد من التشريعات منذ بداية أعمال المجلس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات