X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
مدرب نيجيريا قبل مواجهة غينيا: نعاني من الإصابات.. وكالو جاهز للمباراة بالأسماء.. 14 مصابا في حريق المول التجارى بالمنصورة 17 يوليو.. أولى جلسات نظر دعوى فصل الهلالي من جامعة الأزهر مدرب غينيا: نسعى للفوز على نيجيريا.. ونابي كيتا يبدأ المباراة ملعب السكة الحديد يستضيف استعدادات زيمبابوي الأخيرة لموقعة أوغندا برنامج بدني خاص للنقاز بمران الزمالك ارتفاع حصيلة مصابى حريق مول تجارى بالدقهلية لـ 14 (فيديو) أزارو وأجايي يشاركان في مران الأهلي الخميس.. إسعاد يونس في ضيافة "ON Set" نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج محمد النجار حقيقة منع استقبال وفد الكاف في أحد فنادق أمم أفريقيا حركة تنقلات بمحليات بني سويف..والمحافظ: إرضاء المواطن معيار التقييم "التعاقدات التجارية" منظومة جديدة لتعظيم موارد مشروع النظافة ببني سويف مجمع البحوث الإسلامية يطلق 5 قوافل توعوية إلى 4 محافظات موعد المران الأخير للكونغو استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطنى تشكيل الأجهزة الفنية لناشئي الإنتاج الحربي بالموسم الجديد دورة تدريبية للصحفيين العرب بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بالقاهرة "قطاع الأعمال": 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من ماكينات الغزل والنسيج رئيس غانا يحضر لقاء منتخب بلاده أمام بنين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تقرير: الزراعة أكبر مسبب لغازات الاحتباس الحراري في رواندا

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:24 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
أفاد تقرير حديث بأن الزراعة تأتي وراء معظم انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في رواندا، حيث يمثل القطاع 4ر70% من إجمالي الانبعاثات على المستوى الوطني.

جاء ذلك في نتائج التقرير الوطني الثالث بشأن تغير المناخ، الذي يعرض ملخصا لاتجاهات الانبعاثات من عام 2006 إلى عام 2015 وسيناريوهات الانبعاثات المستقبلية حتى عام 2050، وطرق التخفيف من آثار تغير المناخ والتكيف معه.

وذكرت صحيفة (نيو تايمز) في كيجالي على الإنترنت أن التقرير الصادر في كيجالي يقدم إلى الأمم المتحدة كل 4 سنوات بموجب اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن الغازات الدفيئة الرئيسية في الغلاف الجوي للأرض هي بخار الماء وثاني أكسيد الكربون والميثان وأكسيد النيتروز والأوزون التي تسبب الاحترار العالمي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات