X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
بعد تراجع معدلات السيولة والخسائر المتواصلة.. من ينقذ البورصة؟ على طريقة "اللعب مع الكبار".. المتهمان بقتل سائق أبو النمرس يكشفون طريقة التخلص من جثته رغم الموجة الحارة.. انقطاع الكهرباء بشكل كامل في مدينة القصير ( صور) إحالة صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار بالسلام للجنايات أوس أوس ومحمد مصطفى في عرض "سينما مصر" بمركز الإبداع ( صور) مصادرة 2 طن لحوم مفرومة فاسدة داخل مصنع بالمنوفية خبير: الإسكان الاجتماعي لاعب محوري في القضاء على أزمة السكن حسين عيسى: ثقافة المواطنين تمنع التجار من التلاعب في الأسعار إحالة تشكيل عصابي يبيع السيارات المهربة بالجمالية إلى المحاكمة العاجلة «الإداري» تنظر دعوى إلزام الحكومة بوضع تسعيرة جبرية على السلع جانيت جاكسون بديلة نيكي ميناج في حفل جدة مواقيت الصلاة اليوم الخميس التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث بالنزهة كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته بحدائق القبة عاطل يطعن "تباع" منعه من معاكسه شقيقته بالغربية ضبط ٢٥٠ قطعة غيار موتوسيكلات بدون فواتير بالغردقة استخرجت له 3 شهادات وفاة.. ملامح من حياة البطل محمد عبده مسلسل "Game of Thrones" يحطم الرقم القياسي بعدد الترشيحات بحفل الإيمي تعرف على ضوابط ومزايا وتغطيات وثيقة المسئولية المدنية ضد الأخطار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 أسباب لاجتماع الأوقاف بحملة الماجستير والدكتوراه في ديوان عام الوزارة

السبت 08/يونيو/2019 - 08:17 م
جانب من اجتماع الأوقاف جانب من اجتماع الأوقاف محمد فودة
 
عقدت وزارة الأوقاف لقاء موسع بقيادات العمل الدعوي ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمديريات والإدارات الحاصلين على درجة الدكتوراه على مستوى الجمهورية مساء اليوم السبت بقاعة حراء بديوان عام الوزارة.

وأكدت الأوقاف على الدور الكبير الذي تنتهجه الوزارة لنشر الفكر الوسطي المستنير، والدفع ببعض الكفاءات المتميزة في مفاصل الدعوة والإدارة.

وشددت الوزارة على ضرورة بذل أقصى جهد في المشروعات التنويرية وخاصة المدارس العلمية والقرآنية، والدفع بالواعظات، للمشاركة في المدارس العلمية والقرآنية وصولا إلى بناء الشخصية الوطنية التي تستطيع أن تفرق بين الفكر المستنير وغيره.

وأوضحت الوزارة أن المدرسة الصيفية للمسجد الجامع تستهدف الطلاب من المرحلة الابتدائية وحتى التعليم قبل الجامعي ؛ تحصينًا للنشء والشباب من أي أفكار هدامة، وتصحيحًا للأفكار المغلوطة التي ربما وصلت إلى عقول البعض منهم، وبناء للشخصية الوطنية السوية الواعية، موضحًا معاليه أن بناء الوعي الوطني لدى النشء والشباب هي مهمة كل وطني، مشيرة إلى أن الهدف الرئيس للمدارس العلمية والقرآنية هو بناء الشخصية الوطنية الواعية بقضايا أمتنا، واهتماما بخدمة القرآن الكريم وتصحيح المفاهيم الخاطئة، ولهذا تسعى الوزارة دائمًا للتوسع في المدارس القرآنية والعلمية.

ونبهت الوزارة على الاهتمام بمشروع صكوك الأضاحي والتي نستهدف من خلالها الوصول إلى مليون أسرة هذا العام، وذلك ضمن مساهمة الوزارة في مبادرة “حياة كريمة” والتي أطلقها رئيس الجمهورية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات