X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
مزاد لتأجير عدد من فروع "عمر أفندي".. اليوم على عبد العال يفتتح جلسة البرلمان اسعار الجبس اليوم 18/ 11/ 2019 مباحث التموين تحرر 74 مخالفة متنوعة في الجيزة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 18/ 11 / 2019 15 فبراير..أولى جلسات طعن المتهمين في اقتحام قسم شرطة حلوان تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر الماضي وزير التجارة يبحث مع وفد حكومي أمريكي تعزيز التعاون الاقتصادي "ثقافة الوادي الجديد" تدشن نادي أدب جديد باسم "البادية" مهرجان القاهرة يستعرض تجارب التوزيع والتسويق السينمائي في الدورة الـ41 هالة السعيد: الحكومة المصرية ملتزمة بتعزيز الشراكات الإنمائية العالمية تفاصيل جديدة حول المسلسل التركي المنتظر "قيامة عثمان" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/18 بسوق العبور للجملة اسعار الذهب اليوم الإثنين 2019/11/18 ملتقى توظيفي لتوفير 5 آلاف فرصة عمل في أسيوط.. 23 نوفمبر "مياه سوهاج" تخصص أكثر من 28 مليون جنيه لمد وتدعيم الشبكات مصر للطيران توقع اتفاقية تقديم الصيانة لطائرات إيرباص A220 9 معلومات عن الصادرات الغذائية إلى ألمانيا.. تعرف عليها رئيس "الوطنية للإعلام" يوافق على محاكمة مسئولين بـ"أمن ماسبيرو"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 أسباب لاجتماع الأوقاف بحملة الماجستير والدكتوراه في ديوان عام الوزارة

السبت 08/يونيو/2019 - 08:17 م
جانب من اجتماع الأوقاف جانب من اجتماع الأوقاف محمد فودة
 
عقدت وزارة الأوقاف لقاء موسع بقيادات العمل الدعوي ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمديريات والإدارات الحاصلين على درجة الدكتوراه على مستوى الجمهورية مساء اليوم السبت بقاعة حراء بديوان عام الوزارة.

وأكدت الأوقاف على الدور الكبير الذي تنتهجه الوزارة لنشر الفكر الوسطي المستنير، والدفع ببعض الكفاءات المتميزة في مفاصل الدعوة والإدارة.

وشددت الوزارة على ضرورة بذل أقصى جهد في المشروعات التنويرية وخاصة المدارس العلمية والقرآنية، والدفع بالواعظات، للمشاركة في المدارس العلمية والقرآنية وصولا إلى بناء الشخصية الوطنية التي تستطيع أن تفرق بين الفكر المستنير وغيره.

وأوضحت الوزارة أن المدرسة الصيفية للمسجد الجامع تستهدف الطلاب من المرحلة الابتدائية وحتى التعليم قبل الجامعي ؛ تحصينًا للنشء والشباب من أي أفكار هدامة، وتصحيحًا للأفكار المغلوطة التي ربما وصلت إلى عقول البعض منهم، وبناء للشخصية الوطنية السوية الواعية، موضحًا معاليه أن بناء الوعي الوطني لدى النشء والشباب هي مهمة كل وطني، مشيرة إلى أن الهدف الرئيس للمدارس العلمية والقرآنية هو بناء الشخصية الوطنية الواعية بقضايا أمتنا، واهتماما بخدمة القرآن الكريم وتصحيح المفاهيم الخاطئة، ولهذا تسعى الوزارة دائمًا للتوسع في المدارس القرآنية والعلمية.

ونبهت الوزارة على الاهتمام بمشروع صكوك الأضاحي والتي نستهدف من خلالها الوصول إلى مليون أسرة هذا العام، وذلك ضمن مساهمة الوزارة في مبادرة “حياة كريمة” والتي أطلقها رئيس الجمهورية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات