X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"مصر للطيران" توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الأوكرانية

الخميس 23/مايو/2019 - 11:54 ص
مصر للطيران مصر للطيران مؤمن التهامي
 
وقَّعت اليوم الخميس، مصر للطيران، اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية، وبفضل توقيع هذه الاتفاقية، ستتمكن الشركتان من توفير رحلات ربط مثالية بين كل من القاهرة وكييف والتي أصبحت متاحة على أنظمة حجز الشركتين.

ووفقًا لهذه الاتفاقية، يُمكن لمصر للطيران وضع رمز رحلاتها على رحلات الخطوط الأوكرانية بين كييف والقاهرة وبين كييف وإسطنبول، بينما ستضع الخطوط الأوكرانية رمز رحلاتها على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وإسطنبول.

وقال الطيار "أحمد عادل"، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران إن "مدينة كييف تُعد إحدى المدن المحورية في شرق أوروبا وواحدة من الوجهات التي تشهد ارتفاعًا في حجم الحركة من عملاء شركتنا، وبفضل شراكتنا فإن عملائنا سيحظون بإمكانية مثالية للسفر بين مطار القاهرة، وهو أحد المطارات المحورية المهمة في أفريقيا والشرق الأوسط ومطار كييف بوريسبيل الدولي."

وأضاف "أن اتفاقية التعاون تفتح آفاقًا جديدة في شبكة خطوط مصر للطيران التي تصل إلى أكثر من 20 نقطة بقارة أوروبا."

وأكد "يوري ميرو شنيكوف" الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية أنه "بعد 15 عاما من التوقف، أصبحت القاهرة أولى وجهاتنا الجوية المجدولة في أفريقيا، ويُسعدنا أن نعمل بالتعاون مع شريكنا مصر للطيران، ليس للترويج للقاهرة بكونها "البوابة لمصر" فحسب، ولكن أيضًا لتطوير الحركة الجوية عبر مطار القاهرة الجوي بكونه محورًا لشبكة مصر للطيران في أفريقيا والشرق الأوسط. كما أننا نعمل جاهدين لزيادة تردداتنا إلى رحلة يوميًا بفضل تعاوننا الجديد بالمشاركة بالرمز."

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات