X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
استئصال ورم يزن 40 كيلو من سيدة بأورام طنطا "مشروعات البرلمان" تستمع لتفاصيل "شارع ٣٠٦" تأجيل محاكمة 4 أشقاء بتهمة القتل العمد في الزاوية الحمراء لـ21 سبتمبر قبل موافقة البرلمان.. هل أنصفت الموازنة العامة الجديدة الفقراء؟ محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال الخزان الأرضى الرافع بصفط اللبن دارين حداد تعلن وفاة والدتها التضامن: 50 مليون جنيه لتحديث قاعدة بيانات الحضانات تأجيل مناقشة طلب إحاطة ضد محافظة القاهرة بسبب تغيب خالد عبد العال مدافع منتخب مالي يتحدث عن المشاركة الأولى لموريتانيا بـ"كان 2019" "السياحة" تكشف عن برامجها لذوي الاحتياجات الخاصة "السياحة" تنهي إغلاق شركة بالبحر الأحمر وتغلق 3 مقرات بالجيزة والقاهرة "قوى عاملة النواب" توافق على ملاحظات مجلس الدولة بشأن قانون العلاوة طلب إحاطة حول إهدار المال العام بمكاتب التمثيل التجاري نشرة الاسعار اليوم الاثنين 2019/6/24 .. اسعار الذهب اليوم الاثنين .. اسعار العملات في البنك المركزى .. سعر الدولار في البنوك .. سعر الليمون اليوم وزير الرياضة بجنوب أفريقيا يصل مصر لدعم البافانا بافانا.. صور "القاهرة" تناقش إخلاء مساكن عين الحياة بعين الصيرة ضبط 69 تاجر مخدرات.. وتنفيذ 48 ألف حكم قضائي  ضبط أمينى عهدة بحوزتهم 680 عبوة زبدة وكاتشب فاسدة في باب الشعرية وزير الخارجية السابق: المنظومة الدولية في حالة تحول واضطراب





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جهاز أجيري "كعب داير" على المحترفين بالدول العربية والنتيجة صفر

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 05:20 م
منتخب مصر منتخب مصر سامية شكرى
 
أثار إعلان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، لقائمة الفراعنة لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو في إستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجاري، العديد من التساؤلات.

وجاءت حالة الجدل في قائمة المنتخب بعد استبعاد عدد من اللاعبين الذين تألقوا مؤخرًا بالدوري ويعد أبرزهم عبدالله جمعه ومحمود كهربا ويوسف أوباما، لاعبي الزمالك، وعمرو السولية لاعب الأهلي، ومحمد عواد لاعب الإسماعيلي، والذي قدم موسم استثنائيًا مع الوحدة السعودي.

ويعتبر استمرار استبعاد محمد عواد ضمن مفاجآت القائمة، في ظل سفر أحمد ناجي خصيصا إلى السعودية لمتابعته على مدار أسبوع كامل، وتصريحاته التي تشيد بالمستوى الجيد الذي يقدمه الحارس مع فريقه بالدوري السعودي، وأنه يعتبر من أفضل حراس المرمى.

الغريب أن أجيري رفض الإعلان عن انضمام أي لاعب مصري محترف بالدوري القطري على الرغم من سفر تيتو جارسيا، المدرب العام للمنتخب الوطني، إلى قطر لمتابعة اللاعبين المحترفين وتصريحاته بأنه شاهد 7 لاعبين مصريين وجميعهم يصلحون للانضمام للمنتخب المصري، إلا أن الجهاز الفني رفض انضمام أي منهم.

وتعجب اتحاد الكرة من سفر جهاز المنتخب لمتابعة اللاعبين دون انضمام أي اسم منهم في قائمة المنتخب، ليصبح سفر مساعدي أجيري كنوع من الترفيه وزيارة عدد من الدول، فضلًا عن تكليف خزينة اتحاد الكرة أموال طائلة للسفر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات