X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
عمرو وردة يغني.. تداول فيديو للاعب يغني في ملهى ليلي مدبولي يهنئ السيسي بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو الرقابة الإدارية تضبط مهندسًا بالمنوفية.. ومسئولين بأسيوط بالرشوة الدكتورة إلهام شاهين ترد على الشبهات المتعلقة بالمرأة في الإسلام (صور) النني بعد التأهل لدور الـ16: "الحمد لله" مدرب موريتانيا: نعرف منتخب أنجولا جيدا ونسعي للفوز عليه الأحد والاثنين إجازة للبورصة بمناسبة 30 يونيو وبداية السنة المالية "العدل": إنشاء وتجديد 7 مكاتب شهر عقاري بالمحافظات أمين "البحوث الإسلامية" يبحث مع وفد من "بروناي" التبادل العلمي تدشين هاشتاج #الست_المصرية_هي_صحة_مصر لبدء مبادرة الرئيس ضد سرطان الثدي انطلاق ثاني مراحل دورات برنامج تأهيل معلمي بورسعيد (صور) نائب محافظ بورسعيد يعقد ندوة في مركز شباب عن "منظومة التأمين الصحي الجديدة" طلب إحاطة بالبرلمان بعد نشر مقاطع فيديو لتعذيب الجمال بسوق برقاش محافظ القليوبية: الصرف الصحي يغطي القرى بنسبة 85% بحلول عام 2022 عبدالعال يبحث مع نظيره الجيبوتي سبل تعزيز العلاقات البرلمانية مدافع المغرب: أحلم بالفرصة أمام كوت ديفوار.. والأهم فوز الأسود التخلص من 26 طن نفايات طبية بالفيوم مدبولي يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين التعليم ومؤسسة السويدي امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات منتخب الكاميرون أمام غانا وبنين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"تجارية القاهرة": زيادة شرائح الكهرباء قضت على أي أمل لتراجع أسعار السلع

الأربعاء 22/مايو/2019 - 05:27 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نادر سلامة
 
قال فتحى الطحاوى، نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، إن ارتفاع أسعار الكهرباء نسف أي أمل في تراجع وانخفاض أسعار السلع في الأسواق، مؤكدا أنه كان من المنتظر أن تتراجع الأسعار مرة أخرى بعد تراجع أسعار العملة، لكن مع زيادة أسعار الكهرباء لن يكون هناك تراجع.

وأضاف "نائب رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة، أنه بعد الإعلان عن زيادات جديدة في الكهرباء فإنها سوف تؤدي إلى رفع تكاليف الإنتاج مرة أخرى للسلع ويزيد سعرها بالأسواق.

وطالب "نائب رئيس الشعبة" عدم انتظار تراجع الأسعار مرة أخرى بعد رفع أسعار الكهرباء، مشيرا إلى أن هذه الزيادة سوف تساهم في زيادة معدلات الركود داخل الأسواق.

وتابع: "كان يجب أن يكون هناك حوار مجتمعي مع الغرف التجارية عند اتخذ مثل هذه القرارات والتي تؤثر بشكل مباشر على السوق والمستهلكين".

وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أمس زيادة أسعار جميع شرائح الاستهلاك، بما فيها الشريحتان الأولى والثانية المخصصة لمحدودي الدخل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات