X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
النيابة تحقق في انتحار سائق توك توك بسبب خلافات مع خطيبته طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة عمارة والحوفي وعندليب يلتقون باللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا بالإسماعيلية انهيار مملكة العنب.. خط غاز يتسبب في تلف المحصول بقرية شنراق بالغربية (فيديو) نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزلية خوفا من الإجهاد.. المنتخب الوطني يكتفي بمران مسائي اليوم ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطار مختار نوح يكشف معوقات واجهت مصر بعد ٣٠يونيو المنتخب ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة زيمبابوي محمود العسيلي يكشف كواليس أغنيته الجديدة "ملايين" نجوى كرم تحيي حفلها الأول من جولتها الأمريكية رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الفوضى والإشغالات تضرب طرق الإسكندرية.. والمحافظ: إجراءات رادعة لمنعها (صور)

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 09:39 ص
خالد الأمير - محمد علي
 
فوضى عارمة وانتشار لاشغالات الباعة الجائلين تضرب جميع الطرق بالإسكندرية خلال شهر رمضان، واحتلال للأرصفة من معارض السيارات والمقاهي، وسط حملات صورية للأحياء.

وقال محمد السيد، من العطارين، إن محطة الرمل والمنشية والعطارين احتلها الباعة الجائلون والمقاهي وأصحاب المحال دون رادع أو مانع، والأحياء تشن حملات وهمية ويعرف الباعة قبل قدومها، أو يأخذون ١٠ كراسي من أصحاب المقاهي كنظام شكلي فقط.

وأضاف السيد حسن، من العجمي، أن الشوارع الرئيسية تحولت إلى أسواق عشوائية للباعة الجائلين، بالإضافة لاحتلال معارض السيارات للأرصفة، ومعها المقاهي والمحال الكبري والتكاتك والسيارات الصغيرة باتت تعوق المرور دون رادع لها وسط غياب للحي والمرور، وباتت الحملات صورية وتترك الأمور في حالة فوضي بالليل.

ويري حمادة منصور، برلماني سابق، أنه لا يختلف الحال كثيرا في باقي أحياء المدينة في كرموز أو السبع بنات أو العامرية أو مينا البصل والمنتزه والرمل وكافة أنحاء المدينة، فالفوضى والعشوائية تضرب كافة أنحاء المدينة وكأنه لا يوجد إدارة للأحياء، ونرى حملات كثيرة لكن أرض الواقع شيء مختلف.

من جانبه قال الدكتور "عبد العزيز قنصوة"، محافظ الإسكندرية، إن هناك تعليمات مشددة بالتصدي لإشغالات الطريق، والمجلس التنفيذي للمحافظة وافق على تحصيل قيمة إعادة الشيء إلى أصله على المخالفات من خلال فرض غرامة مالية فورية تقدر بـ١٠ آلاف جنيه على أصحاب معارض السيارات التي تعرض السيارات بطريقة تعوق حركة المارة.

وتابع: كما وافق المجلس على تحصيل غرامة مالية من ١٠٠٠ إلى ٢٠٠٠ جنيه من أصحاب المقاهي والمحال العامة التي تضع إشغالات لها خارجها وتسبب إعاقة لحركة المارة، وفي حالة تكرار المخالفة يجري اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية لغلق تلك المحال المخالفة، وكل هذا لردع المخالفين بشكل قوي حتى لا يعودوا لمخالفتهم مرة أخرى، كما أن السكرتير العام والسكرتير المساعد يقودون حملات لإزالة المخالفات بمختلف الأحياء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات