X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
قوات الأمن تسلم بوكليت علم النفس والكيمياء للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح نائب محافظ الإسكندرية يفتتح معرض المنتجات اليدوية بحي الجمرك (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زغلول صيام يكتب: ميزان العدل (اختل) في رفع الأثقال

الأحد 19/مايو/2019 - 04:45 م
زغلول صيام زغلول صيام
 
أعترف أني ضعيف جدا أمام شكوى أي مظلوم أو من استشعر أنه مظلوم.. وأجزم أني قضيت في اتحاد رفع الأثقال زهرة عمري وعرفت الجميع لكن لظروف كثيرة أثرت الابتعاد.. أثرت الابتعاد بعد الصدمة في بشر كثيرين كنت تظنهم في هذا الفريق ثم تجدهم في الفريق المنافس.. اليوم مع فلان وغدا مع ألد أعدائه.. لكن من حين لآخر يعتريني الشوق لرفع الأثقال لأنها اللعبة التي عشقتها كصحفي وأزعم أني اعرف فيها الكثير.

بالأمس وجدث شكوى للاعب يئن فيها من الظلم واستشعرت أنه مظلوم لأني أتابعه على صفحات السوشيال والرجل يكافح ويجاهد ليبني نفسه من أجل الانضمام للمنتخب ولكن على مدار سنوات لا شيء يجدي.. وعندما وصل اللاعب محمد أسامة لحد اليأس سجل فيديو يتهم فيه اتحاد رفع الأثقال بالتحيز والتعنت ضده بسبب نجل عضو مجلس إدارة.

يا سادة رفع الأثقال: ألا يوجد فيكم رجل رشيد ؟ الرجل حدد مظلمته ولكن كيف والاتحاد قرر عدم خضوع اللاعب للتجربة.. لا سامحكم الله، هناك الكثير من البلاوي نحاول غض البصر عنها وأمور كثيرة لو فتحناها لن نجد هؤلاء على كراسيهم، هو فيها إيه لو ضميت اللاعب للمعسكر وأجريت تحليلا له ولو ثبت أي شيء مخالف يبقى مع السلامة.. وأنا طبعا لا أتحدث عن أبناء أحد لكن إذا وصلنا لمرحلة الكبار يبقى الجميع سواسية ولا أقول إن المستقبل للصغار.. طب بلاش دي.. هو مش فيه لاعب اسمه عبد الرحمن محمد موقوف أربع سنوات ثم سنتين وإيقافه ينتهي الشهر القادم وموجود في المعسكر؟! أمور كثيرة أتحدث عنها رغم ثقتي الكبيرة في صديقي محمد موسى الديب الذي أثق أنه لن يظلم أحدا لأن الظلم ظلمات ويعرف أن أحدا لن يحميه أو يعفيه من المسئولية.. عموما هناك نماذج كثيرة سواء دينا بركات أو حليمة السكندرية أو حتى شيماء.. ارجوكم ارفعوا الظلم عن (منش) وحتى لا اضطر لفتح القديم والجديد.. اللهم إني صائم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات