X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
إعادة عرض فيلم "Avengers: Endgame" الأسبوع المقبل لينافس "Avatar" الاستماع لأقوال المصابين في تصادم 4 سيارات أعلى محور 26 يوليو البابا تواضروس: الإنسان بعيدا عن الكنيسة يشعر بالنقص محافظ جنوب سيناء يلتقى بوفد من رجال الأعمال اليونانيين شروط تصدير شحنات البصل للسعودية والشهادات المطلوبة الحجر الزراعي يعلن اشتراطات محطات تجهيز وتعبئة البصل الطازج للتصدير التموين: شراء٢٩٠ ألف طن قمح من رومانيا وروسيا "الإسكان" تسلم أول أراضي المنصورة الجديدة للشركات الفائزة الشهر المقبل إيمان الشميطي تحقق 3 ملايين مشاهدة بأغنيتها "ما مل قلبك" الصحة: فرق طبية لسرعة الانتهاء من تطبيق التأمين الصحي تجهيز 8 شاشات عملاقة لعرض مباريات أمم أفريقيا بالوادي الجديد الخطيب يزور مران المنتخب.. ويؤكد على دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين الاستثمار العقاري: الآلية الجديدة لتخصيص الأراضي تشجع المستثمرين الأجانب رسميًا.. ماركو جيامباولو مديرًا فنيًا لميلان حتى 2021 مجدي عبد الغني يبحث مع رئيس اللاعبين المحترفين الإيطاليين سبل التعاون ضبط 54 سيارة مخالفة في حملة لسرفيس الجيزة ماوريسيو ساري يصل إيطاليا لتولي تدريب يوفنتوس (صور) الجريدة الرسمية تنشر قرار المحكمة الدستورية بشأن 19 حكما تدريبات في الجيم للاعبي الزمالك.. و"زيزو" يواصل التأهيل





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب نهضة بركان: الزمالك ليس الفريق المرعب.. وسنحقق نتيجة كبيرة

السبت 18/مايو/2019 - 11:22 م
منير الجعواني منير الجعواني محمد سيد
 
أكد منير الجعواني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أن فريقه ليس لديه ما يخسره في مواجهة الزمالك، غدًا الأحد، بذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي تقام على الملعب البلدي ببركان.

وقال الجعواني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم السبت: "الزمالك مكانه الطبيعي هو دوري الأبطال وحضوره في الكونفدرالية دليل على تراجعه وعلى أنه لم يعد ذلك النادي المرعب كما كان في السابق".

وأضاف: "الضغط كله على المنافس لأننا بصدد اكتشاف النهائي لأول مرة، على عكس الفريق المصري الذي له تاريخ حافل بالبطولات والألقاب محليًا وقاريًا".

وتابع الجعواني: "الكأس لن تُحسم سوى في مباراة الإياب وقبل هذا ينبغي أن ننهي النصف الأول من هذا الحوار على ملعبنا بنتيجة مطمئنة، تصعب عليهم العودة وتزيد من تعقيد حساباتهم قبل التفكير في التتويج".

وختم مدرب نهضة بركان تصريحاته مؤكدًا أن دور الجمهور البركاني سيكون حاسمًا في دفع ممثل المغرب لتحقيق نتيجة كبيرة تبقى في سجلات الفريق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات