X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. تفاصيل الاستفادة من أسهم "صوت القاهرة" في شركة خاصة للمرة الأولى في مصر.. نجاح كبير لأندية وادي دجلة في تنظيم بطولة CIB PSA World Tour finals 2019 للإسكواش نقابة الصحفيين تدين هجمات الإرهاب بسيناء وتنعى شهداء الشرطة محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل إعفاء عاطل من عقوبة الشروع في قتل زوجته بعد ثبوت مرضه النفسي أنور: تقديم موعد اختبارات الناشئين ساعة بسبب ارتفاع الحرارة 21 مليار جنيه لتطوير قطاع الغزل والنسيج أصالة تستعد لحفل السعودية وتوجه رسالة إلى جمهورها "محلية النواب" تزور مشروع "عاداه".. ومحافظ البحيرة يشيد بدور اللجنة حركة تغييرات محدودة بين قيادات وزارة الرياضة اقتراحات البرلمان توافق على وحدة محلية بأوسيم الرقابة المالية تصدر بيانا بشأن عرض الشراء الإجباري لـ"فيون" البحث عن جثة شاب سقط في البحر بالإسكندرية انفصال كاميلا كابيلو عن حبيبها ماثيو هاسي المشدد١٠ سنوات للمتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة في البساتين اخبار ماسبيرو.. الإمام الشافعي سهرة درامية على "صوت العرب" "قومي المرأة" بأسيوط يسلم 123 شهادة أمان للمرأة المعيلة تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق في قضية «الحزام الأخضر» لـ26 سبتمبر جوردن وودز تستغل أزمتها مع عائلة كارداشيان للترويج لمجموعتها الجديدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوجل تطلق فيديوهات لتعريف ذوي الاحتياجات بمميزاتها المخصصة لهم

الجمعة 17/مايو/2019 - 03:12 م
منة يحيي
 
كجزء من اليوم العالمي للتوعية بإمكانية التواصل، كشفت شركة جوجل عن سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية التي تهدف إلى مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة في إعداد واستخدام أجهزتهم الذكية التي تدعم المساعد الصوتي.

وتتوفر مقاطع الفيديو في قائمة تشغيل على YouTube، وهي تغطي حتى الآن موضوعات مثل كيفية التحكم في المنزل الذكي باستخدام مساعد جوجل وكيفية إعداد جوجل Home باستخدام قارئ الشاشة، كما أن هناك مقاطع فيديو تفهم ميزات إمكانية الوصول إلى الصوت في جوجل Home والمزيد.

ولا تكشف مقاطع الفيديو عن أي ميزات جديدة، ولكنها طريقة ذكية لإظهار إمكانيات الوصول الموجودة بالفعل في أجهزة جوجل، وهي تتماشى مع تركيز جوجل على إمكانية التواصل، والتي تبرزها في مؤتمرها الأخير لمطوري I / O.

وفي هذا الحدث، شاركت جوجل في خطط لنقل مقاطع فيديو YouTube والبث والمكالمات الهاتفية للعملاء الصم.

وقالت الشركة أيضًا إنها تريد مساعدة الأشخاص الذين يجدون صعوبة في التحدث برسائل الكتابة استجابةً للمكالمات الهاتفية، وتستخدم الذكاء الإصطناعي AI للمساعدة في تطوير أدوات التعرف على الكلام للمستخدمين الذين يعانون من السمع، بالإضافة إلى أدوات مثل تطبيق جوجل Lookout، والذي يساعد المستخدمين المكفوفين على التنقل في محيطهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات