X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور) "النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية تدشين برنامجين بمصروفات لـ"الفضاء والملاحة" بجامعة بني سويف إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب غرق بنهر النيل في المنيا قافلة طبية تفحص 1342 مريضا مجانا بقرية «بني خليفة» في بني سويف اخبار ماسبيرو.. إذاعة الشباب والرياضة تحتفل بثورة يوليو في "كلمة حب" رئيس ميناء دمياط: نجاح كبير لمنظومة التشغيل الآني لتراكي السفن 15 برنامجا جديدا لطلاب الثانوية العامة بـ14 كلية بجامعة بني سويف الإعلان الأول لفيلم تايلور سويفت الغنائي "Cats" (فيديو) حجز عاطل أشعل النار في شقة والده بسبب المخدرات بالإسكندرية اخبار ماسبيرو.. الـ"كاف" يرفض بث حفل ختام أمم أفريقيا فضائيا غدا.. جامعة الوادي الجديد تبدأ تسجيل المتقدمين لدورات المنح الأجنبية انطلاق مبادرة "حرفي مصري حول العالم" لمساندة مصنعي الهاند ميد حملة على مواقف قنا للتعرف على مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة هل عاد أوزجان دينيز لزوجته بعد الطلاق.. صور جديدة تثير الشك حول علاقة الثنائي مكافآت بالجملة تنتظر لاعبي الجونة حال الفوز على الزمالك "محمد عبد العاطي" نجم وادي دجلة يقترب من الانتقال إلى الزمالك أسعار تقنين أوضاع الأراضي تشعل مناقشات وفد محلية النواب مع محافظ مطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق البرنامج التدريبي لتأهيل العاملين بالجهاز الإداري بالوادي الجديد

الخميس 16/مايو/2019 - 12:46 ص
محمد محروس
 
بدأت محافظة الوادي الجديد، أعمال البرنامج التدريبي الإلكتروني، لتدريب وتأهيل العاملين بالجهاز الإداري، على مهارات الحاسب الآلي، وذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد.

وتفقدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، أعمال البرنامج التدريبي الأول والذي يشارك فيه عدد من العاملين بمديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة تمهيدا لتعميمه على باقي المديريات والوحدات المحلية.

وأكدت حنان على بحث إمكانية صقل البرنامج بمهارات القيادة والإدارة وغيرها من المهارات التي تستهدف خلق كوادر بشرية مؤهلة.

كما تفقدت أعمال المطبعة الخاصة بالامتحانات للاطمئنان على جاهزيتها والاستعدادات النهائية للتجهيز لامتحانات الدبلومات الفنية والمرحلة الثانوية في ظل المنظومة التعليمية الجديدة والتي يتم تطبيقها هذا العام.

وكان اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أعلن الشهر الماضي، خلال انعقاد المجلس التنفيذي، عن وضع خطة لمحو الأمية الإلكترونية لجميع العاملين بالجهاز الحكومي وذلك عن طريق عقد دورات تدريبية لجميع العاملين لتدريبهم على استخدام الحاسب الآلي والدخول على شبكات الإنترنت، وكيفية خدمة المواطنين من خلال التكنولوجيا والحاسب الآلي والميكنة الحديثة والتعامل مع التطبيقات والبرامج.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات