X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
محافظ القاهرة: جراج روكسي الآلي يحل مشكلة ظاهرة انتظار السيارات التخطيط تختتم المرحلة الثالثة من برنامج "تقييم أداء الموظف" بورصة الدواجن اليوم | اسعار الدواجن البيضاء اليوم 21/ 7/ 2019 فوز بايرن على ريـال مدريد "أنيق".. لهذه الأسباب إحالة مديري الشباب والرياضة والتفتيش المالي بالقليوبية للمحاكمة كثافات مرورية بمنزل طريق المقطم بسبب اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف رئيس الوزراء يصل إلى جراج روكسي لافتتاحه إنشاء وحدة لمواجهة الأزمة السكانية بالتنمية المحلية بدون غرامات.. مهلة 6 أشهر لسداد المتأخرات بإسكان النقابات المهنية بالقطامية صناعة خشب السرسوع.. مهنة أهالي حجازة لمواجهة البطالة (صور) "الهجرة" تلتقي أعضاء من الجالية المصرية في كندا على عبد العال يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو بناء قدرات العاملين بالبيئة في المحافظات لتنفيذ منظومة إدارة المخلفات 5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!!



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"بالطبل والزمر".. الأهالي يحتفلون بالشرطة بعد تحرير طفل مختطف بالشرقية (فيديو)

الخميس 16/مايو/2019 - 06:02 ص
سامح المغازى
 
احتفل أهالي مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية بعودة طفل اختطفه 4 أشخاص لمدة 72 ساعة وطلبوا فدية قدرها مليونا جنيه وتم القبض على المتهمين فيما استقبلت أسرة الطفل الأجهزة الأمنية بالطبل والمزمار البلدى ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم في سرعة الاستجابة واستعادة نجلهم.

كان قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، تمكن من ضبط 4 أشخاص بالشرقية لقيامهم باختطاف طفل من أمام مسكنه عقب طلب فدية مليونى جنيه لإطلاق سراحه.

تلقت وحدة مباحث مركز شرطة مشتول بلاغا من صاحب معرض لتجارة السيارات مقيم بدائرة المركز، بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكى باختطاف نجله ويدعى".محمد.و.ج" "طالب 14 سنة" من أمام مسكنه وفروا هاربين، وتلقيه اتصالا هاتفيا طلب خلاله أحد الأشخاص مبلغا ماليا قدره مليونا جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالشرقية، وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة "أربعة أشخاص" سبق اتهامهم والحكم عليهم في العديد من القضايا (مخدرات – سرقة بالإكراه – خطف - تبديد)، وأمكن تحديد محل إقامة المتهمين وأماكن ترددهم بمدينة العبور بالقليوبية، ومدينة السلام.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والقليوبية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك لقيام أحدهم بشراء بضائع من والد المجنى عليه بالقسط ولم يقم بسداد الأقساط وفر هاربًا، ولعلمه بثرائه عقد العزم على اختطاف نجله وطلب فدية مالية نظير إطلاق سراحه مستعينًا بباقى المتهمين.

وبإرشادهم تم العثور على المجنى عليه بمسكن أحدهم وتم إعادته سالمًا لأهله، كما تم ضبط السيارة والهاتف المحمول المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.
"بالطبل والزمر".. الأهالي يحتفلون بالشرطة بعد تحرير طفل مختطف بالشرقية (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات