X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات افتتاح منفذا لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار مخفضة في الدقي (صور) المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية حقن ركبة حارس الأهلي .. اعرف التفاصيل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد كوري يصل القاهرة لزيارة مسار العائلة المقدسة

الأربعاء 15/مايو/2019 - 05:50 م
 مسار العائلة المقدسة مسار العائلة المقدسة محروس هنداوي
 
استقبلت وزارة السياحة، وفدا سياحيا من كوريا لزيارة نقاط مسار العائلة المقدسة لأول مرة منذ فترات بعيدة، وذلك ضمن الوفود القادمة من كافة دول العالم للتبرك بزيارة مسار العائلة.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة السياحة، أن نقاط المسار تزخر خلال الفترات الحالية بزيارة العديد من الوفود السياحية الأفريقية، نتيجة قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمعاملة الأفارقة معاملة المصريين طوال العام الجاري، لكون مصر رئيسا للاتحاد الأفريقي.

وأضافت المصادر أن النقاط استقبلت أيضا وفدا سياحيا روسيا لزيارة النقاط بالإضافة إلى وفود من إيطاليا وإنجلترا وأمريكا اللاتينية أستراليا وإيطاليا واليونان وكوريا والهند وإثيوبيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال نادر جرجس، منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة، أن مواقع مسار العائلة المقدسة تفقد إلى التجهيزات اللازمة لاستقبال لاستقبال المرضى والعجزة وذوي الاحتياجات الخاصة، والذين يمثلون أكثر من 80% من زائري نقاط المسار، حيث تفقد النقاط إلى وجود طرق ممهدة وحمامات لاستقبال أصحاب الكراسى المتحركة واسانسيرات ومراكز طبية ملائمة، وحافلات مخصصة لنقل تلك الفئة من الزائرين، مشيرا إلى أن أغلب الوفود التي استقبلتهما نقاط المسار من الأصحاء ولا تتعدى نسبتهم 20% من الطاقة المستهدفة للزيارة النقاط، وتتراوح أعمارهم من 30 إلى 50 عاما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات