رئيس التحرير
عصام كامل

المريخ يتصدر الدورة الأولى للدوري السوداني

الدوري السودانى
الدوري السودانى

تصدر فريق المريخ الدورة الأولى لبطولة دوري السودان لكرة القدم عقب فوزه على المريخ الفاشر بهدفين لهدف في المباراة التي جمتعهما باستاد الفاشر اليوم الثلاثاء بعد أحداث واشتباكات بين لاعبي الفريقين.

انتهى الشوط الأول للمريخ بهدف اللاعب فيصل موسي في الدقيقة 12 وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب كلتشي الهدف الثاني في الدقيقة السابعة للمريخ ، وفي الدقيقة 22 قلص اللاعب ديفيد الفارق لمريخ الفاشر .
وحدث اشتباك بين لاعبي الفريقين بعد الاعتداء على اللاعب موسى الزومة من قبل ديفيد، وكادت الأمور أن تصل إلى مرحلة خطيرة لولا تدخل العقلاء من الطرفين.
وحصل نجم مريخ الفاشر ملك محمد أحمد على نجومية مباراة فريقه أمام المريخ بعد المستوى المميز الذي ظهر به، بهذه النتيجة ارتفع المريخ بنقاطه إلى 29 نقطة متصدرا البطولة في دورتها الأولى، ويتوقف المريخ الفاشر عند 17 نقطة.
وضمن مباريات هذا الأسبوع (الثالث عشر والأخير للدور الأول للبطولة)، تعادل الأهلي مدني ومضيفه النيل الحصاحيصا بهدف لكل منهما، وفاز الخرطوم الوطني على الاتحاد مدني بهدف وحقق فريق النسور الفوز على الأهلي العاصمي بهدفين دون مقابل.
وتختتم غدا مباريات الأسبوع الثالث عشر والأخير للدورة الأولى للدوري السوداني بمباراتي الهلال مع أهلي شندي والأهلي عطبرة مع الموردة .
الجريدة الرسمية