X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية تجديد حبس عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيم الإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازي أحمد حسن: لا توجد أزمة بيني وبين الخطيب وتم ترشيحي بجهاز المنتخب اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حفتر يوجه كلمة لجنوده بعد انتهاء المرحلة الأولى من تحرير طرابلس

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:24 ص
 المشير خليفة حفتر المشير خليفة حفتر
 
وجه القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر، مساء أمس الأحد، كلمة لضباط وجنود القوات المسلحة الليبية، ألقاها نيابة عنه اللواء أحمد المسماري الناطق باسم الجيش الليبي.

وجاءت الكلمة بعد أن أعلنت غرفة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية انتهاء المرحلة الأولى من تطهير العاصمة، حيث بدأت بتهنئة من المشير حفتر لرجال الجيش الليبي بحلول شهر رمضان المبارك، وذكر فيها الجنود أن شهر رمضان شهد انتصارات كبيرة منها غزوة بدر وفتح مكة، وكذلك حرب أكتوبر 1973.

وأكد حفتر، أن حرب الجيش الليبي ضد الإرهاب في بنغازي ودرنة لم تتوقف خلال هذا الشهر الكريم، مشددًا على ضرورة أن يتحلى الجنود بالقوة والثبات والشدة على العدو، وأن يحافظوا على أرواح المدنيين وممتلكاتهم.

وقال: إن شهر رمضان، الذي يبدأ في ليبيا الإثنين، شهر جهاد.

وأضاف، أنه يجب على الجنود أثناء المعركة أن يتم رصد العدو ومعرفة أماكن تواجده واستعمال عنصر السرعة والمفاجأة وبضرورة المحافظة على ذخائر خصوصا بعد الانتصار في المعارك، كما حذرهم من المكائد التي قد يستعملها العدو.

ونصح جنوده بضرورة التعاون التام والمحافظة على الخطوط والوقت وأخذ في الاعتبار مدى الأسلحة وطبيعة أرض المعركة، كما شدد على أنه في حالة هروب العدو يجب أن تتم مطاردته والقضاء عليه وعلى سلاح الجو متابعة ذلك وتنفيذ ما يتعلق به.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات