X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة نشرة الحوادث: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة التحريات: ظروف غامضة وراء انتحار عامل شنقا في العياط ميسي الزمالك يشارك في تدريبات المصري لأول مرة (صور) أحمد حمودي وويلفريد كانون ينتظمان في تدريبات بيراميدز (صور) البورصة المصرية.. الإسكندرية لأسمنت بورتلاند تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة غدا.. انعقاد منتدى الاستثمار المصرى المجرى



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط ذخيرة مدفع جرينوف وعملات أثرية وسيفين لملوك الحبشة مع راكب خليجي (صور)

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 02:15 ص
محروس هنداوي
 
تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولى برئاسة حسن السيد، مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب عدد من طلقات الذخيرة الحية والمطاوى والعملات والسيوف الأثرية والأحجار الكريمة بالمخالفة لقانون الأسلحة والذخائر بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته ولائحته التنفيذية وقانون الجمارك وتعديلاته وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران نسما رقم 171 القادمة من جدة، اشتبه محمد عبد اللطيف مأمور اللجنة، في راكب يحمل جنسية إحدى الدول الخليجية قادم من السعودية، وبسؤاله عما إذا كان يحمل أشياء يستحق عليها ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفي.

وبالعرض على حسين هيكل مشرف الصالة، قرر تمرير الحقيبة على جهاز الفحص بأشعة "X-RAY" بمعرفة ريم مجدى مأمور الكشف، بالأشعة فتلاحظ وجود أجسام معتمة، وبالعرض على حسن السيد مدير الجمرك، قرر تكليف أحمد جمعه مأمور الجمرك، تحت إشراف حسين هيكل لتفتيش حقائبه.

وبفتح الحقائب عثر على 13 طلقة ذخيرة حية لمدفع جرينوف، و8 مطاوى قرن غزال، و22  قطعة عملة أثرية من العصر العباسي، و2 سيف أثرى لملوك الحبشة، و2 كيلو جرام من الأحجار الكريمة والفصوص مخفاة بين طيات الملابس الشخصية.

قرر إبراهيم عبد اللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة الدولى، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركى وتحريز المضبوطات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات