X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
توقيع 68 عقدا لتقنين أوضاع أراضي زراعية ومباني في المنيا بدء محاكمة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة (صور وفيديو) أهالي قرية بالغربية يستغيثون من ترسيب مياه الصرف أسفل المنازل تنظيم قافلة طبية تضم 7 تخصصات بدير جبل الطير في المنيا "حيوانات الخدمة".. إجراءات اصطحاب كلاب المساعدة على الطائرة "غرفة الجيزة" تطالب بتحديد الأسس المحاسبية للتجار بقطاع المحمول جروس يتفوق على الجعواني قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان 3 سيناريوهات تنتظر حسام البدري في "بيراميدز" جنايات القاهرة تقضي ببراءة متهم في خلية دمياط الإرهابية اخبار ماسبيرو.. "خلقت أسباب الحياة" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم خروج 10 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد (صور) مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجلته «جودي» حلمي النمنم: الفساد والاستبداد ليست وصفة عربية نتائج أعمال موسم حفائر البعثة المصرية الألمانية بالمطرية تفاصيل التعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة هندية في أنظمة الأمن والمراقبة 3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي إحالة عامل للجنايات بتهمة هتك عرض ابن شقيقته في الإسكندرية «شوف كام جيل اتسند عليه».. أسمنت أسيوط شركة عالمية على أرض مصرية شحن 6500 طن صودا كاوية وتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظة الإسكندرية تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال بطولة أمم أفريقيا

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 01:38 م
خالد الأمير - محمد علي
 
تسابق محافظة الإسكندرية الزمن، لوضع اللمسات الأخيرة لتجهيزات بطولة الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر خلال الصيف المقبل.

وتابع اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام محافظة الإسكندرية أعمال التطوير الجارية بمحيط استاد الإسكندرية استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال بسيوني، إن عمليات تطوير إستاد الإسكندرية، أوشكت على الانتهاء، كما أن محيطه وضع به البلدورات الجديدة ذات التصميم الأمريكي، التي تتخذ شكل حرف L، لتسهيل عملية التخلص من مياه الأمطار شتاء، من خلال تجميعها وتصريفها بواسطة شبكة الشنايش المرتبطة بها، وكذا متابعة أعمال تجهيز البنية التحتية لبلاط الإنترلوك الذي سيغطي كل الأرصفة المحيطة بالإستاد، بأشكال وألوان متناغمة مع سور الإستاد.

وأشار إلى أنه تم متابعة أعمال استكمال رفع أعمدة الإنارة بمحيط الإستاد بالجانب القبلي، تمهيدا لزرع أعمدة الإنارة الزخرفية الجديدة، وأعمال تجهيز حديقة الإسعاف المجاورة لتسليمها للشركة القائمة على أعمال التطوير للبدء في تطويرها، وأعمال توصيل مصدر جديد للمياه لداخل الإستاد من أسفل السور، لتفادي مسار الكهرباء.

وأضاف بسيوني أنه يجري حاليا تجهيز مجموعات استقبال الفرق المشاركة وجماهيرها، وذلك باختيار مجموعات شبابية مختلفة تكون قادرة على التحمل والتنظيم الجيد، كما أن فنادق المدينة جاهزة بكافة مستوياتها لاستقبال البطولة.
محافظة الإسكندرية تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال بطولة أمم أفريقيا
محافظة الإسكندرية تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال بطولة أمم أفريقيا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات