X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 15.. "الأمورة" سر صلح تامر هجرس ولهفة القبض على عاطل هارب من تنفيذ حكم بالإعدام في البساتين انقسام في الأندية حول استمرار مسابقة مواليد 97 مستشار الرئيس ووزير الرياضة وأبو ريدة يتفقدون إستاد الإسماعيلية الزمالك يصل القاهرة بعد مواجهة نهضة بركان موعد اختبارات الناشئين 2019 بنادي المقاولون.. 50 جنيها للاستمارة اخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يحقق في تقرير المركزي للمحاسبات غرفة السياحة تخاطب الشركات لوضع حلول لأزمة تأشيرات العمرة الإلكترونية أول تعليق لرامز جلال على حلقة شيرين رضا في الشلال حفل إفطار جماعي لأبناء الجالية المصرية في باريس (صور) لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو هيروين بكفر الشيخ (فيديو) إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية على قطعة أرض بالشرقية تأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بالانضمام لـ"طلائع حسم" كل ما هو "صلاح" يجمع المصريين بطل "Aladdin" يهتف "تحيا مصر" أثناء ترويجه للفيلم (فيديو) أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بلاغ للنيابة الإدارية للتحقيق في واقعة سوء استقبال البابا بلجنة الاستفتاء

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:27 م
عبده الجهيني
 
تقدمت نادية هنرى عضو مجلس النواب، ببلاغ إلى النيابة الإدارية، تطالب فيه بالتحقيق مع المختصين بلجنة مدرسة بين السرايات بالعباسية، في سوء استقبال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أثناء إدلائه بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وهو ما يخالف مدونة السلوك الوظيفى.

وقالت نادية في بلاغها: إن واقعة قيام الموظفين بعدم استقبال قداسة البابا تواضروس أثار حفيظة المصريين بالداخل والخارج، مما يظهر السلوك غير اللائق برموز مصر.

يذكر أن القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ذكر أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، أجرى اتصالا هاتفيا مع قداسة البابا تواضروس الثاني، وقدم خلاله اعتذارا للبطريرك عما بدر من موظفة لجنة الاستفتاء على الدستور.

وأوضح حليم في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن قداسة البابا تواضروس، طالب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بالعفو عن الموظفة وعدم معاقبتها، مشيرا إلى أن البطريرك أكد أنها قامت بدورها على أكمل وجه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت في الساعات الماضية حالة من الجدل، بعدما انتشرت صورة للبابا تواضروس خلال الإدلاء بصوته في الاستفتاء الدستوري، واعتبر رواد التواصل الاجتماعي أن عدم وقوف موظفة لجنة مدرسة السرايات بالعباسية، تحية لقداسته، نوع من التجاهل.
بلاغ للنيابة الإدارية للتحقيق في واقعة سوء استقبال البابا بلجنة الاستفتاء

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات