X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم عمرو وردة يغني.. تداول فيديو للاعب يغني في ملهى ليلي مدبولي يهنئ السيسي بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو الرقابة الإدارية تضبط مهندسًا بالمنوفية.. ومسئولين بأسيوط بالرشوة الدكتورة إلهام شاهين ترد على الشبهات المتعلقة بالمرأة في الإسلام (صور) النني بعد التأهل لدور الـ16: "الحمد لله" مدرب موريتانيا: نعرف منتخب أنجولا جيدا ونسعي للفوز عليه الأحد والاثنين إجازة للبورصة بمناسبة 30 يونيو وبداية السنة المالية "العدل": إنشاء وتجديد 7 مكاتب شهر عقاري بالمحافظات أمين "البحوث الإسلامية" يبحث مع وفد من "بروناي" التبادل العلمي تدشين هاشتاج #الست_المصرية_هي_صحة_مصر لبدء مبادرة الرئيس ضد سرطان الثدي انطلاق ثاني مراحل دورات برنامج تأهيل معلمي بورسعيد (صور) نائب محافظ بورسعيد يعقد ندوة في مركز شباب عن "منظومة التأمين الصحي الجديدة" طلب إحاطة بالبرلمان بعد نشر مقاطع فيديو لتعذيب الجمال بسوق برقاش محافظ القليوبية: الصرف الصحي يغطي القرى بنسبة 85% بحلول عام 2022 عبدالعال يبحث مع نظيره الجيبوتي سبل تعزيز العلاقات البرلمانية مدافع المغرب: أحلم بالفرصة أمام كوت ديفوار.. والأهم فوز الأسود التخلص من 26 طن نفايات طبية بالفيوم مدبولي يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين التعليم ومؤسسة السويدي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سمير صبري يدلي بصوته في الاستفتاء: لصالحنا كلنا (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 04:35 م
محمد طاهر ابو الجود
 
أدلي الفنان سمير صبري، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا: "كلي ثقة في هذه التعديلات أنها في صالحنا كلنا".

وبدأت لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، أعمالها في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على تعديل الدستور 2019، والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل.

وتستمر عملية التصويت على تعديل الدستور 2019 على مدى 3 أيام متتالية وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

وتشمل عملية الاستفتاء على تعديل 12 مادة من مواد الدستور (والتي تضم في صياغته الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية)، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس (الفصل الأول والثاني).

ويتزامن أول أيام الاستفتاء على تعديل الدستور 2019 للمصريين بالداخل مع ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجرى الاستفتاء على تعديل الدستور 2019 تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا (أساسي واحتياطي) منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات