X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
وزير الآثار: بناء العديد من المتاحف الجديدة لن يؤثر على المتحف المصري وفد البرلمان يؤازر المنتخب أمام غينيا قبل انطلاق أمم أفريقيا «البذور والري والمبيدات».. أزمات تهدد محاصيل دمياط (صور) «بيطري الدقهلية» تخصص أرقام للإبلاغ عن الكلاب الضالة مؤشر البورصة العراقية يغلق على ارتفاع هل تنجح هيئة تنمية الصعيد في تحقيق مستهدفاتها؟ إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة "الأعلى للإعلام" ينظم مسابقة سنوية لطلاب كليات وأقسام الإعلام بعد عقر 15 طفلا بالمنصورة.. بيطري الدقهلية يشن حملات توعية ضد السعار نشرة الحوادث.. وأبرزها: بعد الإساءة لمصر والـ"كاف".. علاء صادق و"بين سبورت" يواجهان غرامات جابر طايع يكشف نظام ترقيات الأئمة في وزارة الأوقاف عمر جابر يحرز الهدف الثالث للمنتخب في مرمى غينيا أحمد على يضيف الهدف الثاني للمنتخب في مرمى غينيا تعرف على موعد وصول بعثة كوت ديفوار للقاهرة ضبط 7 مخابز مخالفة في حملات تموينية بالدقهلية سوري كابا يحرز هدف التعادل لغينيا في مرمى مصر "المقاولين الإثيوبي" يدعو الشركات المصرية للتوسع بأسواقها الأعلى للإعلام ينذر مجلة الأهلي بسبب تجاوزها بحق رئيس نادي الزمالك تحرير 183 محضرا ومخالفة متنوعة في حملة تموينية بأبنوب أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الإعلاميين" تشكل لجنة لمتابعة الأداء خلال الاستفتاء

الخميس 18/أبريل/2019 - 12:50 م
 الدكتور طارق سعده الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين حمدي بكري
 
قال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين: إن مجلس النقابة شكل لجنة لمتابعة ورصد الأداء الإعلامي خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية المزمع عقده في الفترة من ٢٠ حتى ٢٢ أبريل المقبل، برئاسة الإعلامية نادية مبروك وعضوية أعضاء مجلس إدارة النقابة.

كما تضم اللجنة في عضويتها من خبراء وأساتذة الإعلام الدكتورة جيهان يسري والدكتورة منى الحديدي والإعلامي محمد جراح والإعلامي عادل المصرى والدكتور مصطفى عبد الوهاب.

وأكد سعدة، ثقته في زملائه الإعلاميين وقيامهم بدورهم الوطنى في نقل صورة حضارية عن مصر الجديدة خلال أيام الاستفتاء، وتبصير المصريين بأهمية المشاركة في الاستفتاء وإبداء رأيهم بكل حرية.

كما طالب سعدة، الإعلاميين بتوخي الدقة والحذر وعدم إصدار أية أرقام أو مؤشرات، دون الرجوع للهيئة الوطنية للانتخابات والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات