X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
«الكلاب الضالة» تثير الرعب ببني سويف.. والطب البيطري يتخلص من 4115 (صور) تعرف على الغائبين عن الأهلي أمام المصري المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق أعماله في القاهرة بحضور 5 وزراء.. غدا مفتي الجمهورية يبحث أوجه تعزيز التعاون الديني مع سفير الهند في القاهرة مواجهة موظفين بحي غرب مدينة نصر متهمين بالرشوة بالتسجيلات محافظ شمال سيناء يفتتح مكتبا لرعاية أسر الشهداء والمصابين أبو ستيت: طرح أراض جديدة لزراعة أصناف الزيتون لإنتاج الزيت محافظ شمال سيناء يسلم ١٠ شقق للمنقولين من الشيخ زويد ورفح تجديد حبس 5 أشخاص لقتلهم ربة منزل في عين شمس محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بذكرى تحرير سيناء محافظة الإسكندرية تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال بطولة أمم أفريقيا محافظ شمال سيناء يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول (صور) التخطيط: بدء تقييم الموظفين خلال 15 يوما تمهيدا للانتقال للعاصمة الإدارية تفاصيل التدريب المهني لأمانة العمل الجماهيري بالمصريين الأحرار الجمعة.. ختام الدورة الأولى للأكاديميات بالتجمع الخامس وزير الآثار يبحث تطوير عروض الصوت والضوء انطلاق بطولة أفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد طوكيو بإستاد القاهرة تفاصيل المحاضرات الأخيرة في مدرسة الكادر السياسي بحزب المصريين الأحرار مرصد الإفتاء: التنافس بين "القاعدة" و"داعش" امتد إلى وسط أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل تعليم الغربية يناقش استعدادات الاستفتاء وتجهيز اللجان

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:11 م
محمد عصر
 
عقد اليوم محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية اجتماعا موسعا مع مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية العشر ومديرى الإدارات النوعية بالمديرية لمناقشة مدى جاهزية المدارس للاستفتاء على الدستور وتأمين الغرف التي يتم وضع صناديق الاقتراع.

وأكد على ضرورة تشكيل غرفة عمليات بديوان الإدارة التعليمية خلال فترة الاستفتاء وذلك لحل المشكلات فور حدوثها ضمانا لحسن سير التصويت على الدستور.

وشدد على تسهيل خروج العاملين بالإدارات التعليمية والمدارس للإدلاء بأصواتهم للمشاركة في الاستفتاء على مواد الدستور وأهمية ذلك في ظهور مصرنا بمظهر مشرف أمام العالم.

وأكد على ضرورة التنبيه على مديرى المدارس التي بها مقرات استفتاء بوضع مجلات حائط وإعلانات ولافتات تتضمن أهمية الديمقراطية والمشاركة وحث الطلاب على نقل الوعي وذويهم.

والتأكيد على إنارة مقرات لجان الاستفتاء طوال ليالى المدة المقررة أمام المدرسة والمتابعة المستمرة لهذا المقرات وضرورة تواجد مسئول أمن المدرسة بمقر اللجنة باستمرار.

وضرورة عمل بنرات ولوحات إرشادية أمام المدرسة مقر اللجنة تحث على الولاء والانتماء ومتابعة مقرات اللجان بصفة شخصية ورفع تقرير بتمام التنفيذ.

واختتم الاجتماع مؤكدا على ضرورة بذل كافة الجهود لخروج الاستفتاء بشكل يليق بمكانة مصر معتبرا هذه التكليفات مهمة قومية واجبة على كل مصري محب لوطنه، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
وكيل تعليم الغربية يناقش استعدادات الاستفتاء وتجهيز اللجان
وكيل تعليم الغربية يناقش استعدادات الاستفتاء وتجهيز اللجان
وكيل تعليم الغربية يناقش استعدادات الاستفتاء وتجهيز اللجان

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات