X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
دونجا: محمد صلاح غير شكل الملعب أمام غينيا القاضي يطالب بحملة تسويق دولية لتصدير العقار وزير الآثار: بناء العديد من المتاحف الجديدة لن يؤثر على المتحف المصري وفد البرلمان يؤازر المنتخب أمام غينيا قبل انطلاق أمم أفريقيا «البذور والري والمبيدات».. أزمات تهدد محاصيل دمياط (صور) «بيطري الدقهلية» تخصص أرقام للإبلاغ عن الكلاب الضالة مؤشر البورصة العراقية يغلق على ارتفاع هل تنجح هيئة تنمية الصعيد في تحقيق مستهدفاتها؟ إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة "الأعلى للإعلام" ينظم مسابقة سنوية لطلاب كليات وأقسام الإعلام بعد عقر 15 طفلا بالمنصورة.. بيطري الدقهلية يشن حملات توعية ضد السعار نشرة الحوادث.. وأبرزها: بعد الإساءة لمصر والـ"كاف".. علاء صادق و"بين سبورت" يواجهان غرامات جابر طايع يكشف نظام ترقيات الأئمة في وزارة الأوقاف عمر جابر يحرز الهدف الثالث للمنتخب في مرمى غينيا أحمد على يضيف الهدف الثاني للمنتخب في مرمى غينيا تعرف على موعد وصول بعثة كوت ديفوار للقاهرة ضبط 7 مخابز مخالفة في حملات تموينية بالدقهلية سوري كابا يحرز هدف التعادل لغينيا في مرمى مصر "المقاولين الإثيوبي" يدعو الشركات المصرية للتوسع بأسواقها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالدعاء والكلمات المؤثرة.. هكذا ودع نجوم الفن محمود الجندي

الخميس 11/أبريل/2019 - 06:30 ص
إسلام معوض
 
نعى عدد من نجوم ونجمات الفن الفنان الراحل محمود الجندي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز الـ74 عامًا.

النجم أحمد السقا ودع الفنان محمود الجندي ونشر صورة له عبر حسابه على موقع "إنستجرام" وكتب عليها: "إلى روحك الطيبة كل السلام".



الفنانة إيمي سمير غانم نشرت صورة أيضًا للفنان الراحل، وكتبت ناعية: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ارزقه دارا خيرا من داره وأهلا خير من أهله وزوجا خيرا من زوجه، اللهم أجره من فتنة القبر وعذاب النار اللهم ادخله الجنة يا رب العالمين".



كما نعى الفنان أكرم حسني الفنان الراحل، ونشر صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلب من جمهوره الدعاء له بالرحمة.

الفنانة رانيا يوسف نشرت صورة أيضًا لـ"الجندي" على صفحتها بـ"فيس بوك"، وأرفقتها بهذه الكلمات: "البقاء لله الفنان محمود الجندي في ذمة الله، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة، فقدنا فنانا كبيرا وعظيما".


وكان الفنان محمود الجندي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز الـ74 عامًا، وتشيع جنازته عقب صلاة الظهر من مسقط رأسه بأبو المطامير بمحافظة البحيرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات