X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
الشرطة الإسبانية تضبط عصابة سرقة اللاعبين تعرف على وجهة كوتينيو بعد إغلاق برشلونة باب العودة أمامه! "مرور الجيزة" يحرر 25 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان بدء تنفيذ الخطة الاستثمارية لرأس سدر بجنوب سيناء "الدقهلية" تطلق اسم الشهيد محمد سمير إدريس على مدرسة بشربين طلب إحاطة حول انتشار البناء المخالف وتراخي الأجهزة التنفيذية بالعمرانية تعرف على مواعيد وفرص عمل ملتقى توظيف "القوى العاملة" بالدقهلية نائب محافظ الوادى الجديد يلتقي مسئولي مركز تأهيل ذوي الاحتياجات رئيس محلية النواب: المحافظ الممتنع عن لقاء المواطنين شريك في الفساد الليجا يقترب من إقامة الكلاسيكو دون جماهير آخر أعمال تطوير شارع شهاب وطريق المريوطية في الجيزة عرضان من نيجيريا وزامبيا لمواجهة المنتخب الأوليمبي قبل أمم أفريقيا بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدواجن اليوم الخميس 2019/10/17 50 مصنعًا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون إلى معرض "صنع في دمياط" جهاز بدر يحرر 94 مخالفة خلال حملة داخل الأحياء حملة مكبرة اليوم لإزالة الإشغالات والمخالفات في مدينة الشروق أمن الجيزة يتحفظ على 125 كرسيا ورفع 27 طن قمامة بـ"أكتوبر" نص تقرير البرلمان حول تعديل عقوبات الممتنعين من أداء نفقة الزوجة تكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قنا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عاد لينتقم.. تفاصيل مقتل سائق بالشرابية.. خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه بسبب «بيع كلب».. صديق الجاني يستدرج الضحية للتخلص منه.. كاميرات المراقبة تكشف الجريمة.. والمتهمان: «نصب علينا» (صور)

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 05:36 ص
أحمد سلامة
 
جريمة بشعة دارت أحداثها بمنطقة الشرابية شمال القاهرة، أقدم فيها شخصان على قتل سائق بدم بارد، على مرأى ومسمع من الأهالي، ثم فرا هاربين، إلى أن سقطا في قبضة الأجهزة الأمنية، وتم ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة
البداية، عندما تلقى قسم شرطة الشرابية، إشارة من أحد المستشفيات، تفيد استقبالها سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وبالفحص تبين أنه يدعى "حسن عادل"، 36 سنة، سائق، وتم تشكيل فريق بحث وتحري لكشف ملابسات الواقعة.



كاميرات المراقبة
وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة بمحيط مقتل السائق لفحصها وتحديد مرتكبي الواقعة، وتبين من فحص الكاميرات، أن وراء ارتكاب الواقعة "إسلام.س"، 33 سنة، عاطل، و"ناصر.ش"، عاطل؛ بسبب خلافات مالية بينهم على بيع "كلب".

خلافات سابقة
وأشارت التحريات، أن الخلافات المالية بينهم منذ أكثر من عشر سنوات، وأن المتهم الأول عقب حصوله على قرار الإفراج اتفق مع صديقة للانتقام من السائق؛ بحجة أنه نصب عليهما في بيع "كلب"، وأنه قبل الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المتهم الأول والمجني عليه أثناء مطالبته بمبالغ مالية، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها المتوفي بالضرب عليه، محدثًا إصابته بجرح قطعي بالوجه؛ ما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه.

استدراج الضحية
وأوضحت التحريات، أن المتهم الأول استعان بصديقة للتخلص من المجنى عليه، واتفق معه على استدراج الضحية لمنطقة نفق فيكتوريا دائرة القسم، بدعوى إنهاء الخلاف بينهما، وفور وصوله تعدى عليه المتهم الأول بسلاح أبيض "سكين"، محدثًا إصابته المشار إليها التي أودت بحياته.


اعترافات المتهمين
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة، تمكن رجال مباحث قسم شرطة الشرابية من ضبطهما، وبحوزة الأول سلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات مالية مع المجنى عليه؛ لقيامه بالنصب عليهم في بيع "كلب"، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التي أمرت بتجديد حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات