X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
البورصة المصرية.. مستشفى النزهة الدولي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم رئيس حزب المصريين: غزو سوريا يعجل بنهاية أردوغان مباحث التموين تضبط 13 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار في الجيزة اتحاد الصناعات يعقد اجتماعا لمناقشة اللائحة اللتنفيذية للقانون الجديد عروس بيروت حلقة 11 | مسلسل عروس بيروت حلقة 11 التفاصيل الكاملة تصعيد ثلاثي الناشئين للتدريب مع الزمالك دعوى قضائية تطالب بشطب اسم "سيدة" من سجلات الوفيات انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة تأهيل عبد الله جمعة وعلاء وانتظام ساسي في مران الزمالك ميتشو يعقد جلسة مع ساسي وبوطيب.. وتدريبات شاقة للاعبين كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت.. عروس بيروت الحلقة 31 كاملة (فيديو) البنك المركزي يصدر ضوابط جديدة في مجال التمويل متناهى الصغر إنبي يبحث حل أزمة بث مبارياته مع مسئولي بريزنتيشن..غدا الطيب: موقف الأزهر ثابت تجاه القضية الفلسطينية وندافع عنها بالغالي والنفيس عبد الحفيظ الدوزي يؤجل طرح الفيديو كليب الجديد تضامنا مع الشعب اللبناني تعرف على متطلبات مكافحة غسيل الأموال في قطاع التأمين مذكرة بالصحفيين تطالب بإحالة المخالفين لـ"ميثاق الشرف" إلى التحقيق علاج ١٥٠٠ حيوان مجانا ضمن قافلة بيطرية بقرية البجلات بالدقهلية فوز الأمير وبني عبيد وبدواي وطلخا في تمهيدي كأس مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير النقل لموظف بمحطة بني سويف: «لو ليك حق هتاخده ولو ملكش حق هدبحك»

الخميس 04/أبريل/2019 - 03:22 م
احمد دسوقي
 
«لو ليك حق هتاخده ولو ملكش هدبحك».. بهذه الكلمات رد المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، على شكوى سعيد فيصل عبد الوهاب، أحد موظفي السكك الحديدية ببني سويف، التي يتظلم فيها من توقيع جزاء غير مستحق عليه، فوعده الوزير بالتحقيق في شكواه، قائلًا: «هنحقق في شكوتك ولو ليك حق هتاخده ولو ملكش حق هدبحك».

جاء ذلك خلال زيارة وزير النقل، اليوم، الخميس، لمحطة القطارات ببني سويف، التي تفقد خلالها العمل بمنظومة السكك الحديدية والإشراف على حملة الانضباط التي تنفذها الوزارة الخاصة بانتظام مواعيد قيام ووصول القطارات بهذا المرفق الحيوي الذي يتعامل معه ملايين الركاب يوميًّا.

وانفعل الوزير، على أحد الصحفيين الذين اشتكى من عدم وجود تذاكر بشباك المحطة، فرد عليه الوزير: «تعالى معايا دلوقت نروح للشبًّاك»، متابعًا: «إن الراكب الذي يدخل من باب المحطة يمكنه قطع تذكرة من الشباك ليحصل على مقعد في القطار، أما الراكب إذا كان متعجلًا ولا يستطيع الوقوف على شباك التذاكر لازدحامه يمكنه الحصول على تذكرة من الكمساري الذي يقف أمام باب الدخول بدون غرامة».

وعلق كامل الوزير، خلال تفقده محطة القطارات، على «لافتة المحطة»، قائلًا: «اللافتة المكتوب عليها بنى سويف وحشة ولازم تتغير.. وتكون لافتة مضيئة، وكمان اللافتة من الخلف محطمة واللمبات ظاهرة منها، ومنظر لا يليق بمحطة بنى سويف».

وأمر «الوزير» بفتح مكتب مفتشي محطة قطار بني سويف، الذي كان مغلقًا أثناء الزيارة، وعقب فتحه نهر «الوزير» المفتشين، قائلًا: «المكتب زبالة.. كوباية شاي على المكتب ودواليب متبهدلة والأوراق موجودة على الدواليب بطريقة غير محترمة.. انتو ازاي تقبلوا تقعدوا في المكاتب بهذه الطريقة؟!».

من جانبه، صرح المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، بأن وزير النقل وافق على المطلب الأول لأهالي بني سويف بإنشاء كوبري فوق مزلقان ميدان المديرية، حيث أكد الوزير أنه شكل لجنة لاعتماد الميزانية اللازمة ليعمل في اتجاه واحد بالتبادل مع كوبري حارث.

وأشار المحافظ إلى أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالميدان المقابل لمحطة السكة الحديد، التي تشمل إعادة تخطيط الميدان مع مراعاة خلق محاور مرورية جديدة، وفتح الحارات التي تم إغلاقها بمحيط الميدان خلال السنوات الماضية، والتي سببت إعاقة في الحركة المرورية، ويجري تنفيذ تصور مميز لتصميم شكل جمالي بالميدان لإضفاء الشكل الحضاري عليه، وإنشاء ساحة انتظار للسيارات «باركينج» والتي ستعتبر تيسيرًا على المسافرين وموردًا ماليا للوحدة المحلية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات