X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 31 كاملة عروس بيروت 38.. مسلسل عروس بيروت الحلقه 17 يثير اهتمام الجمهور مسلسل بلا دليل.. بلا دليل الحلقة 1 يثير اهتمام الجمهور مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٨.. عروس بيروت ٢٩ الحلقة كاملة مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٦..مسلسل عروس بيروت الحلقه 5 كاملة (فيديو) مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٦.. مسلسل عروس بيروت الحلقه 3 كاملة (فيديو) سقوط أمطار على المعادي ومدينة نصر نائب يتقدم ببيان عاجل بعد غرق بعض المحافظات بالأمطار مصدر بالأهلي يكشف السبب الحقيقي لعدم إقامة القمة بعد توقف الدوري مباشرة هاني حتحوت يناقش كواليس تأجيل مباريات الدوري في "الماتش" بايرن ميونخ يخطف فوزا مثيرا من أولمبياكوس 2/3 بدوري الأبطال ديبالا يقود يوفنتوس لخطف فوزا صعبا من لوكوموتيف موسكو 1/2 باريس سان جيرمان يكتسح كلوب بروج 0/5 بدوري الأبطال عروس بيروت 38.. عروس بيروت 38 كاملة (فيديو) مانشستر سيتي يسحق أتالانتا 1/5 في دوري أبطال أوروبا مسلسل عروس بيروت الحلقه 39.. عدد حلقات مسلسل عروس بيروت محمد نصر مخرج مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي راغب علامة عن الأموال المهدرة في لبنان: صرفوه من عرق الشعب مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البنتاجون ينجح في اختبار أول قذيفة لإسقاط الصواريخ النووية

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:36 م
البنتاجون ينجح في إيمان الحديدي
 
أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء، نجاح أول قذيفة صاروخية في إسقاط صاروخ نووي محاكي فوق المحيط الهادئ لأول مرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي البنتاجون، أعلنوا أن صاروخين أطلقا من جنوب كاليفورنيا اعترضوا هدفًا تم إطلاقه على بعد 4000 ميل (6400 كم)، وكان أحد الصواريخ الاعتراضية قد قام بتفجير الصاروخ بعد أن قام الأخر بضرب الرأس الحربي للصاروخ نفسه كما كان مخططا.

وألمحت الصحيفة إلى أن البنتاجون اختبر طريقة جديدة للتعامل مع الصواريخ الباليستية العابرة للقارات (ICBMs)، وهي أسلحة بعيدة المدى تستخدم لتوصيل رءوس حربية إلى أهداف بعيدة، واضافت أنه تم اختبار الصواريخ من هذا النوع من قبل ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق أسلحة دفاعية متعددة في نفس الوقت.

ويأمل الخبراء أن تساعد الطريقة الجديدة في تعزيز معدل النجاح في اعتراض الصواريخ، والتي كان معدل نجاحها أقل من 50 % في الماضي.

وكان قد تم إطلاق صاروخين اعتراضيين من قاعدة فاندنبرج الجوية في كاليفورنيا بينما تم إطلاق الصاروخ المستهدف من موقع ريجان للتجارب في جزر مارشال.

وقال الفريق صامويل إيه جريفز، مدير وكالة الدفاع الصاروخي: "لقد عمل النظام تمامًا كما تم تصميمه، نتيجة الاختبار تثبت أن لدينا رادعًا قويًا ذا مصداقية ضد تهديد حقيقي جدًا."

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات