X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
التخطيط والتنمية المحلية يبحثان برنامج التنمية بالصعيد الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لنهضة بركان جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": "أنت عيون القلب يا طيبة" (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة نشرة الأخبار: حفل إطلاق "أورا" أول مشروعاتها بالشيخ زايد.. ونهائي دوري أبطال أفريقيا سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البنتاجون ينجح في اختبار أول قذيفة لإسقاط الصواريخ النووية

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:36 م
البنتاجون ينجح في إيمان الحديدي
 
أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء، نجاح أول قذيفة صاروخية في إسقاط صاروخ نووي محاكي فوق المحيط الهادئ لأول مرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي البنتاجون، أعلنوا أن صاروخين أطلقا من جنوب كاليفورنيا اعترضوا هدفًا تم إطلاقه على بعد 4000 ميل (6400 كم)، وكان أحد الصواريخ الاعتراضية قد قام بتفجير الصاروخ بعد أن قام الأخر بضرب الرأس الحربي للصاروخ نفسه كما كان مخططا.

وألمحت الصحيفة إلى أن البنتاجون اختبر طريقة جديدة للتعامل مع الصواريخ الباليستية العابرة للقارات (ICBMs)، وهي أسلحة بعيدة المدى تستخدم لتوصيل رءوس حربية إلى أهداف بعيدة، واضافت أنه تم اختبار الصواريخ من هذا النوع من قبل ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق أسلحة دفاعية متعددة في نفس الوقت.

ويأمل الخبراء أن تساعد الطريقة الجديدة في تعزيز معدل النجاح في اعتراض الصواريخ، والتي كان معدل نجاحها أقل من 50 % في الماضي.

وكان قد تم إطلاق صاروخين اعتراضيين من قاعدة فاندنبرج الجوية في كاليفورنيا بينما تم إطلاق الصاروخ المستهدف من موقع ريجان للتجارب في جزر مارشال.

وقال الفريق صامويل إيه جريفز، مدير وكالة الدفاع الصاروخي: "لقد عمل النظام تمامًا كما تم تصميمه، نتيجة الاختبار تثبت أن لدينا رادعًا قويًا ذا مصداقية ضد تهديد حقيقي جدًا."

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات