X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنقاذ حياة رضيع يعاني من عيب خلقي بمستشفى التأمين الصحي في بنها

الإثنين 25/مارس/2019 - 06:26 م
إنقاذ حياة رضيع يعاني نهال دوام
 
تمكن الفريق الطبي بقسم الجراحة بمستشفى التأمين الصحي النموذجي بمدينة بنها بمحافظة القليوبية من إنقاذ حياة طفل رضيع، يعاني من عيب خلقي وهو ضيق بحوض الكلية اليسرى.

وكان الطفل فهمي هشام فهمي البالغ من العمر عامين، حضر مع ذويه إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى التأمين الصحي النموذجي بمدينة بنها، وبتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات والأشعة تبين أنه يعاني من عيب خلقي وهو ضيق بحوض الكلية اليسرى الذي قد يؤدي إلى قصور بوظيفة الكلية اليسرى.

قد قام الدكتور شبيب أحمد استشارى جراحة المسالك البولية بإجراء عملية تجميل لحوض الكلية اليسرى ومعه الفريق الطبي كل من دكتور مايكل محب أخصائي المسالك، الدكتور محمد شاهين طبيب المسالك، الدكتور محمد شندي استشارى التخدير، وطاقم التمريض، وجرى إيداع الطفل بالعناية المركزة بعد خروجه من غرفة العمليات.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال حجاج مدير عام فرع القليوبية، أن العملية الجراحية أجريت تحت إشراف الدكتور أحمد حجاج مدير المستشفى، والدكتور، الدكتور هشام سعيد نائب مدير المستشفى.

وأضاف الدكتور أحمد حجاج مدير المستشفى، أن العملية الجراحية تمت بنجاح وذلك بفضل الإمكانات المتطورة المتوفرة بالمستشفى سواء من معدات طبية حديثة أو غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية بالإضافة إلى الكادر الطبي والتمريض المتمرس في علاج مثل هذه الحالات الصعبة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات