X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
أموال ومشغولات ذهبية.. حصيلة مضبوطات عصابة سرقة مساكن دمياط (فيديو) محافظ قنا يتابع أعمال ترميم قصر الأمير يوسف كمال المياه الجوفية تهدد قلعة قايتباي التاريخية في رشيد "صور" محمد محمود يشارك في التدريبات الثابتة بمران الأهلي تنفيذ 32 قرار إزالة تعديات واستعادة 967 فدانا في الوادي الجديد برلمانى: قانون المحليات يتضمن آليات جديدة لمواجهة الفساد المصري يشكو بتروجت لاتحاد الكرة بسبب القط شاطئ الغلابة.. مطروح العام يستقبل متوسطي الدخل للاستمتاع بالمصيف الزمالك يكشف مصير مستحقات أجوجو بعد وفاته بعد مشاركته في فيلم "بلاك جولد".. مصطفى جعفر يتألق بـ "أولاد رزق ٢" فيكتوريا بيكهام تثير شغف جمهورها ببيجامة سعرها 2000 دولار سيارة نقل تدهس طفلا أثناء سيره على أحد الطرق الرئيسية بالشرقية (صور) تدريبات منفردة لثلاثي الأهلي محمد هاني يكتفي بجلسة في الجيم البورصة المصرية..الإسكندرية الوطنية للاستثمارات تتصدر الأسهم الصاعدة أزارو يكتفي بمران بدني في التدريب المسائي الأزهر في ذكرى حريق المسجد الأقصى: نؤكد موقفنا الراسخ من عروبة القدس وفد الجمعية التونسية للتنمية البشرية يزور مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى مدرب الأهلي يجتمع مع أحمد الشيخ في المران



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبين زين يكشف المسخبي لرئيس السودان

الأحد 24/مارس/2019 - 03:03 م
أبين زين يكشف المسخبي فريد طه
 
أبين زين.. وأقول على المستخبي واللي مش معروف.. وأضرب في ودعي.. وتمللي بادعي.. والمستخبي بأقوله ع المكشوف

حضرة رئيس السودان.. إنت رايح فين؟!.. الحكم مش بالخطب والشجب والتخوين.. الشعب له كلمته في كافة الميادين.. وليس بالانصياع الحكم يبقي رزين.. اقرأ تاريخ السودان في كل وقت وحين.. وكفاية عشرين سنة في الحكم منسجمين.. والكل يشهد بأنك كنت حر أمين.. لكن حكم الدول يحتاج إلى قوانين.. فيها نظام حكم عادل من سياسيين..

لهم تجارب بفن الحكم منضبطين.. وأظن سوريا وليبيا واليمن عايشين.. وسط الخلاف والحروب والطعن بالسكاكين.. من أجل كرسي الرئاسة وكلكم فاهمين.. إيه الحكاية لكي نصبح كما فلسطين.. في الشرق والغرب منقسمين ومختلفين.. وأمريكا وأوروبا مع روسيا وكل الصين.. قاعدين يشوفوا المعارك والقتال راصدين.. ثورات شعوب العرب والقادة مختلفين.. وأظن ما في السودان من أكبر البراهين.. فإلي متي ياعرب سنظل مختلفين..

أرجو الجميع أن يراعي مشاعر الملايين.. وكل شيء له نهاية واسألوا الحاكمين.. وأنا قلت كل اللي عندي وكلكم شاهدين.. إن السودان يقترب من سوريا وفلسطين.. في الاختلاف بين فصائل للعراك جاهزين.. يارب سترك علينا من قلوب حاسدين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات