X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور) أبوريدة يلتقط صورا تذكارية مع رجال الشرطة القائمين على تأمين أمم أفريقيا عماد النحاس يزور يوسف الجوهري بعد إجراء الرباط الصليبي الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "مفهوم عهد الأمان" لـ 17 لغة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة القبض على أحد منفذي الهجوم على المسجد في نيوزيلندا (فيديو)

الجمعة 15/مارس/2019 - 06:03 ص
ممدوح علي
 
تداول نشطاء فيديو يظهر لحظة قبض الشرطة على أحد منفذي الهجوم الدموي على مسجد في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا، ما أسفر عن مقتل 9 أشخاص وفق ما أفادت به الاحصائيات الأولية الرسمية.

ويظهر في الفيديو اعتراض إحدى سيارات الشرطة لسيارة مطلق النار بعد هروبه من موقع الهجوم بلحظات.

أعلنت وسائل إعلام محلية في نيوزيلندا اليوم الجمعة، أن منفذ حادثة إطلاق النار على مسجد مدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا، يدعى برينتون تارنت، مواطنا أستراليا يتمتع بوجهة نظر يمينية متطرفة.

وبحسب صحيفة "نيوزيلندا هيرالد" ترك المهاجم المزعوم "بيان" من 37 صفحة، أبلغ فيه عن نواياه.

ونشر "برينتون تارنت" على تويتر قبل إغلاقه ونشره صور لبعض معدات القتل التي استخدمها في قتل الأبرياء داخل المسجد ومكتوب عليها بعض الرسائل، وقام ببث المذبحة بالكامل عبر "فيس بوك".

وأعلنت شرطة نيوزيلندا اليوم الجمعة، عن اعتقال شخص على صلة بالحادثة إطلاق النار على مسجد كرايست تشيرش بنيوزيلندا.
وأكد مفوض الشرطة مايك بوش عن وجود آخرين بالمدينة على صلة بحادثة إطلاق النار على المسجد.

ولقي ما لا يقل عن تسعة أشخاص مصرعهم نتيجة إطلاق نار على مسجد في مدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا، وفقا لما أوردته بوابة المعلومات المحلية، نقلا عن مصادر.

وفي وقت سابق أفيد أنه تم بالفعل نقل ستة أشخاص إلى مستشفى المدينة، وكانت وحدة العناية المركزة تستعد لاستقبال من 40 إلى 50 ضحية أخرى.

ووفقا لشهود عيان، فتح النار في المسجد من أسلحة أوتوماتيكية رجل يرتدي خوذة، ونظارات وسترة جيش.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات