X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء نتائج قرعة الملحق المؤهل لـ"يورو 2020" رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي بهجت العبيدي: اختيار والي لمنصب مدير مكتب الأمم المتحدة نجاح للدبلوماسية المصرية طفرة ثقافية وفنية في الأهلي.. تعرف على التفاصيل محافظ قنا يفتتح مسجد سعودي الجديد (فيديو وصور) مورينيو يراهن على "ماكينة أهداف" زلاتان رغم اقترابه من الأربعين مسلسل ممالك النار الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة "الشرقية" تسترد 25 ألف م2 ضمن الموجة الـ14 عبد الغفار شكر: نحتاج إلى الوزير السياسي ضبط 10 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح و6 كيلو مخدرات بالجيزة والغربية عضو "إسكان النواب" يكشف موعد صدور قانون الإيجار القديم ريـال مدريد يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد بنزيمة 10 إجراءات تشريعية ومؤسسية لرفع أداء النمو الصناعي ضبط صاحب شركة لتهريب الشباب للخارج بأوراق مزورة في الإسكندرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأوقاف: إطلاق البث التجريبي للأذان الموحد في 100 مسجد لمدة 15 يوما

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 05:31 م
وزارة الأوقاف وزارة الأوقاف محمد فودة
 
قال الشيخ جابر طايع، المتحدث الرسمي لوزارة الأوقاف ورئيس القطاع الديني: إن عودة الأذان الموحد أمر في غاية الأهمية، ووزارة الأوقاف تعمل على إصلاح المنظومة من بعد يناير 2011 بعد أن تعطلت أجهزة البث المباشر.

وأكد "طايع" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن عودة الأذان الموحد يأتي في إطار دور وزارة الأوقاف الريادي، واختيار أنقى الأصوات الجميلة في عميلة البث لحل مشكلة تداخل الأصوات التي أصبحت موجودة في المجتمع المصري.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الأوقاف، إلى أن الأوقاف أجرت عدة اختبارات لاختيار أفضل المؤذنين، وإطلاق البث المباشر لمدة 15 يوما في 100 مسجد أبرزها «الحسين والسيدة نفيسة والسيدة زينب».

وكان وزير الأوقاف أكد أنه سعيد بانطلاق مرحلة البث التجريبي للأذان الموحد، التي بدأت بأكثر من مائة مسجد بمحافظة القاهرة، ليتم التوسع فيها تدريجيًا لتشمل جميع المساجد.

وأكد وزير الأوقاف أن التوسع سيتم حاليًا وفق إمكانيات الجهة المنفذة، غير أن الوزارة تتوسع في التعاقد مع شركات متعددة للإسراع في تنفيذ واستكمال المشروع على مستوى الجمهورية.

وقال وزير الأوقاف: إن مشروع الأذان الموحد يُعد نقلة حضارية تتسق ومقاصد الشريعة الإسلامية، فالعبرة من الأذان هو تعظيم شعائر الله والإعلام بدخول وقت الصلاة، وكلا المقصدين يتحقق بمجرد رفع الأذان، وإعلام الناس بدخول وقت الصلاة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات