رئيس التحرير
عصام كامل

«سم أو شنق».. 3 حالات انتحار بملوي بينهم مدير بنك في 48 ساعة بالمنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت محافظة المنيا في الآونة الأخيرة، عدد من حالات الانتحار كانت آخرها 3 حالات انتحار في مركز واحد خلال 48 ساعات، تعددت الأسباب ما بين "المجهول والخلافات الأسرية أو فشل في علاقة عاطفية، في الوقت التي تعددت أيضًا أساليب الانتحار ما بين تناول الأقراص السامة إلى المبيدات الحشرية والانتحار شنقا.


انتحار مدير بنك
شهد مركز ملوى، الواقع جنوبي محافظة المنيا، أول أمس الجمعة، انتحار مدير البنك الزراعي المصري بقرية نواي، حيث وصل بلاغ لقوات الأمن يفيد بانتحار "ش. ع"، (37 عاما )، مدير بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية نواي، وبانتقال قوات الأمن تبين انتحار مدير بنك التنمية، بتناوله قرص غلة لأسباب مجهولة، وتبين من تحريات البحث الجنائي عدم وجود شبهة جنائية.

انتحار طالبة
وفى ذات التوقيت، تلقى اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير مباحث المديرية بتلقيه إشارة من مدير مستشفى ملوي العام بوصول جثة لطالبة منتحرة.

انتقل العقيد عصام أبو الفضل، رئيس فرع البحث الجنائي بجنوب المنيا، والمقدم علاء جلال، رئيس مباحث مركز ملوي والرائد أحمد رأفت معاون أول المباحث حيث تبين انتحار، سؤال أهل الفتاة أثبت ما ذكر في تحريات مباحث المركز وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق

انتحار شاب
كما انتحر أول أمس شاب من ذات المركز والتي تعد حالة الانتحار الثالثة، إثر تناوله جرعة زائدة من مادة التوكسيفين السامة، مما أودى بحياته، لعدم قدرته المالية على الزواج، فقد أقدم شاب في العقد الرابع من عمره ويدعى "ن.ن" 37 سنة، بتناوله جرعة كبيرة من مادة التوكسيفين السامة، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وبالفحص تبين أن سبب الانتحار رغبته في الزواج وعدم قدرته المالية على ذلك، ومطالبته من والدته بأن تزوجه فتشاجر معها وتخلص من حياته، بعدما فقد الأمل في أن يتزوج، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى ملوي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

الانتحار شنقًا
ومن الانتحار مسمومًا إلى الانتحار مشنوقًا، حيث وصل بلاغ من أهالي قرية الصعايدة في مركز مغاغة يفيد بالعثور على شاب جثة هامدة داخل منزله في قرية الصعايدة، وانتقلت أجهزة الأمن وتبيّن أن الجثة لشاب يدعى "على. ع" 31 عامًا، مزارع، ولا توجد أي إصابات ظاهرية، وأنه انتحر بشنق نفسه.

وقال مصدر أمني: إن تحريات المباحث أوضحت أن الشاب أقبل على الانتحار لرفض أسرته الزواج لمعاناته من مرض نفسي، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
الجريدة الرسمية