X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
ضبط 6975 سيارة ودراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال 10 أيام بورصة الدواجن العمومية| أسعار الدواجن ترتفع 3 جنيهات خلال أسبوع سقوط طالبين بحوزتهما طربة حشيش بكمين سفاجا تجديد حبس مرتكبي واقعة خطف طفل لخلافات مالية مع والده 15 يوما النقل تشدد على السكك الحديد الاستعداد المبكر للعيد وفد "محلية البرلمان" يتفقد اليوم عددا من المشروعات بمطروح محمد رمضان يطرح كليب "إنساي" مع سعد لمجرد (فيديو) حرس الحدود يضم الثنائي الليبي التربي وروما (صور) حبس مسجل خطر بتهمة انتحال صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا تخفيضات اللحوم في السلاسل الكبرى بالأسواق محافظ بورسعيد ونائب الوزير للتعليم الفني يشهدان حفل تخرج دبلوم اللوجستيات (صور) عمال المحطات بالمطار.. حائط صد غضب المسافرين وقت الأزمات الوفد يدين بيان منظمة العفو الدولية حول قانون الجمعيات الأهلية نشرة الحوادث.. والد فتاة العياط: "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة" البورصة المصرية| الشرقية الوطنية للأمن الغذائي تتصدر الأسهم الهابطة أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة تونس ونيجيريا في "نمبر وان" أزمة أشجار الدقي.. قطع عشوائي يثير غضب الأهالي.. والحي: "ده طلبهم" (صور) التونسي منير حريز مديرا فنيا لمنية سمنود بالقسم الثالث إيكونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وتونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قطة مصمم الأزياء الألماني الشهير كارل لاغرفيلد ترث الملايين!

الخميس 21/فبراير/2019 - 06:06 م
DEUTSCHE WELLE
 
بعد وفاة مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد، تستعد قطته الشهيرة "تشوبيت" لوراثة جزء من ثروته الطائلة. القطة كانت تحتل مكانة كبيرة في قلب المصمم الألماني، ويتابعها الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي. كثيرًا ما خطفت شخصية مصمم الأزياء الألماني الشهير كارل لاغرفيلد الأضواء بنظارته الشمسية السوداء، وشعره الأبيض القصير المصفف في شكل ذيل حصان، فضلًا عن ارتداء آخر صيحات الموضة.

تسليط الأضواء على كارل لاغرفيلد لم يقتصر فقط على موهبته الكبيرة في عالم الموضة، إذ يعد هذا المصمم الألماني أيقونة دار "شانيل"، التي اشتغل فيها كمدير فني لأكثر من ثلاثة عقود، بل أيضًا بسبب بعض الأشياء، التي كانت تشغل حيزًا كبيرًا من حياته على غرار قطته الشهيرة "تشوبيت لاغرفيلد" والتي تحمل اسمه العائلي أيضا. فقد ظهر لاغرفيلد برفقتها في أكثر من مناسبة وفي أكثر من صورة انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل يومين (صباح الثلاثاء (19 شباط/فبراير 2019)، توفي كارل لاغرفيلد عن 85 عامًا، بعد نقله إلى مستشفى في منطقة "نويي- سور- سين" خارج العاصمة الفرنسية باريس.

وترك لاغرفيلد ثروة طائلة تقدر بنحو 150 مليون جنيه استرليني. ويشير موقع صحيفة "الإندبندت" البريطانية إلى أن القطة "تشوبيت" من المتوقع أن ترث أيضًا جزءا من ثروته.

وكان لاغرفيلد قد صرح في مقابلة سابقة له مع صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية سنة 2015 أنه سيخصص جزءا من ثروته لقطته المحبوبة "تشوبيت"، وأضاف: "ستحصل على ثروة صغيرة. إنها وريثة، وإذا ما حدث لي شيئ ما، فإن الشخص الذي سيعتني بها لن يكون في حالة بؤس".

وفي السنة الماضية، أكد كارل لاغرفيلد مرة أخرى أن قطته "تشوبيت" ستنال جزءا من ثروته، وقال في تصريحات نقلها موقع مجلة "numero" المتخصصة في عالم الموضة والأزياء "لا داعي للقلق، هناك ما يكفي للجميع"، وذلك في إشارة إلى أن القريبين منه سينالون أيضًا جزءا من ثروته.

وأفاد موقع "لوفيغارو الفرنسي" أن "تشوبيت" شاركت سابقًا في عدة حملات إشهارية جنت من خلالها الكثير من الأموال. وأردف الموقع الفرنسي أن "تشوبيت" تملك حسابًا بنكيًا يحمل اسمها، فضلًا عن حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعه الكثير من الأشخاص.

يشار إلى أن حساب القطة "تشوبيت"، نشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي بوشاح أسود، بعد وفاة صاحبها. وكتب حساب القطة على "تويتر" تغريدة يقول فيها "شكرًا للجميع على عبارات التعازي والمواساة..."، فيما لم يتضح بعد مصير هذه القطة الشهيرة وفي رعاية من ستكون بعد وفاة صاحبها، الذي طان يظهر حاملا لها في الكثير من المناسبات.

ر.م/ع.ج.م

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات