X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
إزالة الإعلانات المخالفة ببني سويف.. والمحافظ يشدد على تطبيق القانون (صور) مفتي الجمهورية يدين الهجوم الانتحاري على حفل زفاف بالعاصمة الأفغانية كابول 24 أغسطس.. تحديد المرشحين النهائيين لرابطة الأندية المحترفة انتشال جثة طفل غرق أثناء الاستحمام في نهر النيل بأطفيح شيفيلد يحقق أول فوز في البريمرليج على حساب كريستال بالاس الشيشيني يقترب من منصب المدرب العام في الزمالك بعد اعتذار يحيى "الحكام" تدعم جهاد جريشة: لم يرتكب أخطاء مؤثرة بـ٤ ذهبيات.. مصر تتصدر جدول ميداليات دورة الألعاب الأفريقية التشكيل الرسمي لفريقي تشيلسي وليستر سيتي القبض على 3 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالمنيا مراكز التجميع بالفيوم وبني سويف تفتح أبوابها لاستلام الأقطان من المزارعين لجنة فيفا توصي بتمويل المرحلة الثانية لمشروع "الهدف" مفتي الجمهورية: الإسلام يدعو إلى طلب العلم وتعمير الكون الأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل "لاسارتي" طارق يحيي: التكليف انتهى بنجاح محافظ البحيرة يحيل مسئولين محليين للتحقيق بسبب تراكم القمامة (صور) "المالية": إزالة التعدي على شقة بمنطقة قحافة بالغربية انعقاد لجنة المقابلة الشخصية للقبول بمدرسة التمريض بمبرة المحلة سامح عاشور يرد على المشككين في دستورية تعديلات قانون المحاماة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انتشال جثة شاب ألقى بنفسه في نيل كفر الزيات

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 06:59 م
محمد عصر
 
انتشلت قوات الإنقاذ بكفر الزيات اليوم الثلاثاء جثة شاب ألقى بنفسه في نهر النيل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر الزيات العام.

تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية بلاغا من الأهالي بمشاهدة شاب في العقد الثالث من العمر أثناء إلقاء نفسه في نهر النيل أعلى كوبرى كفر الزيات.

انتقل الرائد الهادى سالم رئيس مباحث كفر الزيات ورجال شرطة المسطحات المائية بالغربية ومأمور المركز وقوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة.

وتبين أن الجثة لـ"إبراهيم السقا" مقيم بقرية كفور بلشاى التابعة لذات المركز وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر الزيات العام، وتحرر محضر بالواقعة وجار استكمال إجراءات النيابة لكشف غموض انتحاره.
انتشال جثة شاب ألقى بنفسه في نيل كفر الزيات
انتشال جثة شاب ألقى بنفسه في نيل كفر الزيات
انتشال جثة شاب ألقى بنفسه في نيل كفر الزيات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات