X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
غرفة القاهرة تشكل المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال اختبار طبي لـ"محمد صلاح".. وتخوفات من تفاقم الإصابة هشام عز العرب يشدد على ضرورة التوسع في الصناعات المحلية بالأسماء.. الناجحون بالدفعة الثالثة بدورات الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف جنح أكتوبر تجدد حبس المتهمين بسرقة فيلا الفنانة "هالة صدقي" نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/12 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟ جداول المرحلة الأولى لبطولة منطقة القاهرة مواليد 2001 المعدلة بعد إعلان إصابته بالبهاق.. رسالة من ناريمان لزوجها "رامي جمال" (فيديو) الأهلي يتدرب فترة واحدة يوميا ويخوض لقاء وديا الأسبوع المقبل أجايي ينتظم في مران الأهلي.. غدا حسام عاشور ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. اليوم برنامج إعداد قوي لمنتخب الطائرة قبل التصفيات الأوليمبية بالقاهرة اقتراح برلماني بتعديلات جديدة على قانون الخدمة المدنية بسب تعدد الأجر الأساسي للموظف للحد من الحوادث.. "الغوص والأنشطة البحرية" تعلن أسماء المراكز المعتمدة مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة لمنافسة ليفربول بالميركاتو الشتوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطة أمريكية لإنشاء منطقة آمنة بسوريا

السبت 16/فبراير/2019 - 08:14 م
خطة أمريكية لإنشاء أية عاطف
 
كشف مسئولون من وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أن الإدارة الأمريكية دعت لإنشاء منطقة آمنة شمال شرق سوريا لحماية الأكراد بعد انسحاب واشنطن بشكل نهائي منها.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست"، فإن البنتاجون يعمل على خطة لإنشاء منطقة آمنة، عبر إرسال 1500 جندي من دول مختلفة بشمال شرق سوريا، لضمان عدم تعرض الأكراد لهجمات من النظام السوري أو التركي.

وأضاف المسئولون أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعا بريطانيا وألمانيا وفرنسا لإرسال 1500 جندي لسوريا وإنشاء منطقة آمنة، موضحين أنه سيتم الإبقاء على 200 جندي أمريكي بها لدعم القوات الحليفة.

وكان ترامب في ديسمبر الماضي، أعلن عن سحب كامل قواته من سوريا، وقال إنه اتفق مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، على الانسحاب، قائلا: " لقد هزمنا داعش الذي كان السبب الوحيد لتواجد الجيش الأمريكي في سوريا"، وبعدها أعلن أردوغان أن أنقرة مستعدة لبدء عملية عسكرية جديدة ضد حزب العمال الكردستاني وقوات سوريا الديمقراطية، وهو ما جعل عدد من المسئولين الأمريكيين يدعون لمواصلة مد الأكراد بالسلاح والإبقاء على عدد من الجنود بسوريا من أجل حماية حلفائهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات