X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة سرقة تاكسي في السويس هاني شاكر يوجه رسالة لعاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:38 ص
مصطفى بركات
 
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم، مقطع فيديو وصور، تظهر زيارة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، إلى الحرم المكي وقت صلاة الفجر، كما قام بتأدية ركعتين هناك وصعد إلى سقف الكعبة الشريفة.

وحقق هاشتاج "محمد بن سلمان في الحرم المكي" انتشارا هائلا ضمن قائمة الأكثر رواجا على موقع تويتر في السعودية، خلال ساعات قليلة فقط.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية إن "زيارة الفجر المفاجئة" لولي العهد، كانت ختاما لما أطلقت عليه "جولة اليومين المكوكية"، والتي تضمنت زيارة أماكن عديدة والاطمئنان على مشاريع عدة تشرف عليها السعودية الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن محمد بن سلمان تفقد خلال زيارته الحرم المكي، مشروع التوسعات الجديدة التي يتم إنشاؤها الفترة الأخيرة، كما ترأس اجتماعا لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وناقش الاجتماع مشروع التوسعة الثالثة للحرم المكي الشريف، حيث تم استعراض مستويات الإنجاز، وعناصر المشروع وتم التطرق إلى ما يتم من جهود تنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين.

كما أصر ولي العهد السعودي، بحسب الصحيفة، على الاطلاع بنفسه على سير المشاريع العملاقة التي انطلقت منذ سنوات، ومازالت مستمرة لتطوير الحرم المكي وزيادة سعته الاستيعابية، بما يواكب الرؤية المستقبلية التي تستهدف ضعفَي عدد المعتمرين حاليا، وهو ما جعله يصعد فوق سطح الكعبة ليشاهد عن كثب تطور تلك المشاريع.

كما قبل محمد بن سلمان، خلال زيارته الحجر الأسود، وصلى ركعتين داخل الحرم المكي.
محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)
محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)
محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)
محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات