X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
"السياحة" تسعى للحصول على شهادتين.. تعرف عليهما نجاة أسرة ليبية من الغرق في ترعة الإبراهيمية ببني سويف إبراهيم المصري يجدد تعاقده مع "يد الأهلي" لمدة موسمين رشوان: الحكومة رفعت الدعم السنوي للصحفيين العرب لـ2 مليون جنيه شركات السياحة تسحب حجوزات الطيران دون علم الركاب خالد ميري يعرض تقرير نشاط اتحاد الصحفيين العرب على الأمانة العامة الصحة: توفير مخزون كافٍ من أدوية خافض الحرارة والمحاليل الوريدية أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين حقنًا للدماء وفد من الاتحاد التونسي في مصر للتحضير لأمم أفريقيا 2019 من يصدرها ويسحبها.. الترقيات والمناصب في الأحزاب السياسية شحن 3250 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:38 ص
مصطفى بركات
 
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم، مقطع فيديو وصور، تظهر زيارة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، إلى الحرم المكي وقت صلاة الفجر، كما قام بتأدية ركعتين هناك وصعد إلى سقف الكعبة الشريفة.

وحقق هاشتاج "محمد بن سلمان في الحرم المكي" انتشارا هائلا ضمن قائمة الأكثر رواجا على موقع تويتر في السعودية، خلال ساعات قليلة فقط.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية إن "زيارة الفجر المفاجئة" لولي العهد، كانت ختاما لما أطلقت عليه "جولة اليومين المكوكية"، والتي تضمنت زيارة أماكن عديدة والاطمئنان على مشاريع عدة تشرف عليها السعودية الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن محمد بن سلمان تفقد خلال زيارته الحرم المكي، مشروع التوسعات الجديدة التي يتم إنشاؤها الفترة الأخيرة، كما ترأس اجتماعا لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وناقش الاجتماع مشروع التوسعة الثالثة للحرم المكي الشريف، حيث تم استعراض مستويات الإنجاز، وعناصر المشروع وتم التطرق إلى ما يتم من جهود تنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين.

كما أصر ولي العهد السعودي، بحسب الصحيفة، على الاطلاع بنفسه على سير المشاريع العملاقة التي انطلقت منذ سنوات، ومازالت مستمرة لتطوير الحرم المكي وزيادة سعته الاستيعابية، بما يواكب الرؤية المستقبلية التي تستهدف ضعفَي عدد المعتمرين حاليا، وهو ما جعله يصعد فوق سطح الكعبة ليشاهد عن كثب تطور تلك المشاريع.

كما قبل محمد بن سلمان، خلال زيارته الحجر الأسود، وصلى ركعتين داخل الحرم المكي.
محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)
محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)
محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)
محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات